“خلية الصقور” تقتل العشرات من الدواعش غربي الأنبار بينهم قياديون من جنسيات مختلفة

341
شعار خلية الصقور الاستخبارية
شعار خلية الصقور الاستخبارية

بغداد – الحكمة : أعلنت خلية الصقور الاستخباراتية التابعة لوزارة الداخلية، مقتل العشرات من إرهابيي داعش بينهم قياديون يحملون جنسيات مختلفة بقصف جوي استهدف تجمعاً لهم غربي محافظة الانبار.

وقالت الخلية في بيان اطلعت عليه (الحكمة) إن “خلية الصقور الاستخباراتية التابعة لوزارة الداخلية، قتلت العشرات من إرهابيي داعش بينهم قياديون يحملون جنسيات مختلفة بقصف جوي استهدف تجمعًا لهم غربي محافظة الأنبار وذلك ضمن الضربة الثانية للعملية التي تحمل اسم الشهيد مصطفى الصبيحاوي”.

وأضاف البيان ان “الخلية نفذت الضربة الثانية من عمليتها الموسومة باسم الشهيد مصطفى الصبيحاوي في مدينة القائم، وهي تتابع عملياتها المنعقدة في اجتماع قيادات داعش”ما أسفر عن مقتل 28 إرهابياً وجرح الكثير منهم.

وذكر البيان أن “من بين القتلى أبو محمد السوري الملقب بـ “أبو سمرة “الخبير في صناعة أفلام داعش، وأبو أسامة الأمريكي مصور الأفلام الوثائقية للتنظيم، وأبو حارث الشامي وأبو عائشة الأنصاري خبير المتفجرات وأبو سيف الجزراوي مغربي الجنسية وأبو حسين السليماني ما يسمى “مسؤول ديوان الزكاة، وعبد اللطيف جمعة المحمدي مسؤول مفارز الانتحاريين بالفلوجة”.

ض ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*