ممثل المرجع الحكيم(مدّ ظله) يزور حسينية نينوى في مدينة كراوانغ الاندونيسية ويلتقي المؤمنين فيها

333
ممثل سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم(مدّ ظله) يزور حسينية نينوى في مدينة كراوانغ الاندونيسية ويلتقي المؤمنين المستضعفين فيها
ممثل سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم(مدّ ظله) يزور حسينية نينوى في مدينة كراوانغ الاندونيسية ويلتقي المؤمنين المستضعفين فيها

 

إندونيسيا – موفد الحكمة :واصل ممثل المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم(دام ظله) والوفد المرفق له، ولليوم الثالث على التوالي، تفقد المؤمنين الشيعة ومدارس طلبة العلوم الدينية والمؤسسات الدينية في إندونيسيا، حيث التقى الوفد برئاسة سماحة السيد عز الدين الحكيم (دام عزه) بالمؤمنين في حسينية نينوى في مدينة كراوانغ التابعة لمحافظة جاوى الغربية.

وقد التقى سماحة ممثل المرجع الكبير إمام الحسينية الشيخ جنيدي وجمع من المؤمنين من رواد الحسينية، وأوضح الشيخ جنيدي للوفد أهم النشاطات التي تقوم بها الحسينية ومنها إحياء المناسبات الدينية في أيام عاشوراء وإحياء ليالي شهر رمضان المبارك ومحاضرات أسبوعية للمؤمنين والمؤمنات”.

فيما ألقى سماحة السيد عز الدين كلمة بالحاضرين نقل فيها وصايا وتوجيهات المرجع الحكيم (مد ظله) وأهمها التمسك بتعاليم أهل البيت عليهم السلام والتحلي بأخلاقهم ونبذ كل ما يثير الخلافات والضغائن بصفوف المسلمين فضلا عن عدم الانسلاخ من المجتمع الإندونيسي المسلم”.

وحث سماحة السيد الحكيم المؤمنين في إندونيسيا على التزود بالثقافة الإسلامية بشكل مستمر لاسيما علوم أهل البيت عليهم السلام”.

من جهته أعرب منظم البرنامج ومدير مؤسسة سبيلولونغن السيد أبو بكر الحامد عن تفاؤله الكبير بنتائج الزيارة التي ارتقبها المؤمنون ليستمعوا لتوجيهات ووصايا المرجعية والالتزام بها”، مبينا أن ” المؤمنين هنا لم يلتقوا بممثل مرجعية سابقا وقد أثرت هذه الزيارة في نفوسهم كثيرا”.

m-31-05-2015-04 m-31-05-2015-05 m-31-05-2015-06 m-31-05-2015-07 m-31-05-2015-08 m-31-05-2015-09ك ح/س ف

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*