عوائل الأيتام يتوافدون على فروع مؤسسة اليتيم الخيرية لإستلام رواتبهم الشهرية والكفالات

281

 فروع مؤسسة اليتيم الخيرية توزغ رواتب الاينام الشهرية والكفالات
فروع مؤسسة اليتيم الخيرية توزغ رواتب الأينام الشهرية والكفالات

النجف الاشرف – الحكمة: أعلنت فروع مؤسسة اليتيم الخيرية في عموم المحافظات عن توافد عوائل الأيتام المسجلين لديها من صباح يوم الاثنين 1/6/2015 لاستلام الرواتب والكفالات الشهرية المخصصة لهم من قبل المؤسسة.

وأوضح مدير إدارة المؤسسة قاسم بومان أن ” فروع المؤسسة باشرت يوم الاثنين الأول من شهر حزيران بتوزيع الرواتب والكفالات الشهرية على عوائل الأيتام المسجلين لديها والتي تضم أكثر من 18000 يتيم في عموم المحافظات “, وأضاف بومان “اتّبعت آلية جديدة في توزيع الرواتب والكفالات لهذا الشهر فبالإضافة إلى آلية الباركود التي لاقت نجاحاً وسرّعت عملية التوزيع قسّمت المؤسسة عوائل الايتام بحسب الحروف الأبجدية ووزعتها على مدى خمسة أيام ليتسنى لموظفي التوزيع تحديث معلومات العائلة ان تطلب ذلك كوسيلة الاتصال الخاصة بالعائلة وغيرها ولتلافي حالة الازدحام اثناء التوزيع.

هذا وقد وزّع المقر العام للمؤسسة في النجف الأشرف تزامناً مع توزيع الرواتب والكفالات الشهرية مجموعة كبيرة من الملابس من مجموعة متبرعين على عوائل الايتام المسجلين لديها في المحافظة.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة لرئاسة الوزراء.

m-04-06-2015-06 m-04-06-2015-045

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*