ممثل مكتب المرجع الحكيم يحث المؤمنين في تايلاند على نبذ التفرقة والاستعداد الكامل لشهر رمضان المبارك

341

ممثل المرجع الكبير السيد الحكيم مد ظله يصلي بالمؤمنين في احد مساجد الشيعة في تايلند
ممثل المرجع الكبير السيد الحكيم مد ظله يصلي بالمؤمنين في احد مساجد الشيعة في تايلند

تايلاند – موفد الحكمة: واصل مدير قسم التبليغ الخارجي في مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم(مد ظله)، لليوم الثاني على التوالي تفقد المساجد والحسينيات الخاصة بشيعة أهل البيت (عليهم السلام) في جنوب تايلاند ، حيث قام بزيارة مسجد نور الدين في محافظة ترنغ – بالين ني والتقى هناك بإمام المسجد الشيخ عبد الرشيد، كما زار مسجد الإمام علي ومسجد الإمام الحسين في محافظة ساتون، وعدة مساجد وحسينيات أخرى .

وبعد كل لقاء بالمؤمنين في تايلند، كان سماحة السيد محمد الحكيم يوضح لهم دور النجف الأشرف ومرجعيتها عبر ألف عام، ودورها الحالي في تحمل عبء قيادة الأمة لما يرضي الله ويحمي المؤمنين ومقدساتهم.

ودعا السيد الحكيم خلال كلماته مع المؤمنين الذين التفوا حوله إلى “نبذ التفرقة والدعوة إلى الوحدة ورص الصف الشيعي وتحدي المصاعب وتجاوزها بشكل يعكس أخلاق وسيرة أهل البيت عليهم السلام”.

كما أوصى سماحته كل من التقى واجتمع بهم بالتهيؤ لشهر رمضان المبارك من خلال عقد الجلسات القرآنية وحث الكبار والصغار على حد سواء بالالتزام بالأحكام الشرعية خلال الشهر الفضيل خصوصا وفي الأشهر الأخرى بشكل عام”.

يذكر أن السيد محمد الحكيم قد وصل يوم الثلاثاء إلى بانكوك وانتقل مباشرة إلى الجنوب للاطلاع ميدانيا على أحوال الشيعة وتفقد أحوالهم, ولينقل لهم وصايا وتوجيهات المرجع الحكيم (دام ظله) إلى كافة المؤمنين في تايلند.

m-09-06-2015-22 m-09-06-2015-24

m-09-06-2015-26 m-09-06-2015--21

 ك ح/س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*