سفرة ترفيهية لعدد من الأيتام الذين ترعاهم مؤسسة اليتيم الخيرية

399

بالتنسيق مع العتبة العلوية المقدسة والامانة العامة لمسجد الكوفة المعظم نظمت مؤسسة اليتيم الخيرية سفرة ترفيهية لعدد من ايتامها
عدد من الأيتام الذين ترعاهم مؤسسة اليتيم الخيرية في زيارة لمسجد الكوفة المعظم

النجف الأشرف – الحكمة : نظمت مؤسسة اليتيم الخيرية وبالتنسيق مع العتبة العلوية المقدسة والأمانة العامة لمسجد الكوفة المعظم سفرة ترفيهية لعدد من الأيتام الذكور الذين ترعاهم لأداء مراسم الزيارة للمراقد المقدسة في المحافظة.

مسؤول السفرة كريم الغرابي أوضح لـ (الحكمة) أن “السفرة شملت (23) يتيماً من الذكور تم اصطحابهم في جولة إلى المراقد المقدسة في النجف الأشرف والكوفة، حيث تم تعريف الأيتام بمقامات الأولياء والصالحين فيه .

وأضاف “في الإطار ذاته كانت الوجهة الثانية للأيتام في سفرتهم إلى زيارة الإمام علي (عليه السلام) ولقائهم بموظفي قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة والذين قاموا بدورهم بتوزيع الهدايا على الأيتام ومن ثم التوجه إلى مضيف العتبة لتناول وجبة الغداء والعودة إلى مقر المؤسسة”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة لرئاسة الوزراء.

m-14-06-2015-11 m-14-06-2015-12 m-14-06-2015-13

 

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*