برلين: وفد مركز الحكمة للحوار والتعاون يلتقي البارون (باول فون مالتسان) نائب رئيس الجمعية الألمانية للسياسات الخارجية

295

وفد مركز الحكمة للحوار والتعاون يلتقي في برلين نائب رئيس الجمعية الالمانية للسياسات الخارجية
وفد مركز الحكمة للحوار والتعاون يلتقي في برلين نائب رئيس الجمعية اأالمانية للسياسات الخارجية

برلين – الحكمة: التقى المشرف العام على مركز الحكمة للحوار والتعاون سماحة اية الله السيد رياض الحكيم, وبرفقته رئيس المركز سماحة السيد صالح الحكيم, في برلين البارون ( باول فون مالتسان) السفير الاقدم ونائب رئيس الجمعية الألمانية للسياسيات الخارجية في مقر السفارة العراقية.

وقد رحب البارون بالوفد وسماحة السيد الحكيم، فيما أبدى إعجابه الكبير بهذه الجولة التي ابتدأت بمسيرة علمية من خلال المؤتمر الذي عقد في السويد بالتنسيق مع جامعة سوتردورن، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها المركز من أجل الحوار والتعايش الانساني, مبينا استعداده الكامل للتعاون من أجل إنجاح المشاريع والرؤى المشتركة.

بدوره أكد سماحة السيد الحكيم على الدور الكبير الذي يمكن أن تلعبه ألمانيا في إحلال السلام في منطقة الشرق الاوسط والعراق خصوصاً، ويأتي هذا الجهد والتواصل من أجل رفع الحيف وللعمل على إيقاف عمليات الإبادة الجماعية التي يتعرض لها العراقيون.

وفي ختام الجلسة قدم سماحة السيد صالح الحكيم للبارون الألماني هدية تمثلت بكتابٍ يتحدث عن حياة امير المؤمنين (عليه السلام)، فيما اتفق الطرفان على إقامة مجموعة من الفعاليات المشتركة في مناسبات لاحقة.

m-15-06-2015-53

 

ك ح/س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*