وزارة الدفاع تنفي تعيين العقيد عصام العبيدي آمرا لمخازن عتاد النجف

273
شعار وزار
شعار وزارة الدفاع

بغداد – الحكمة: نفت وزارة الدفاع تعيين العقيد عصام العبيدي آمرا لمخازن عتاد النجف الاشرف، ووصفت الوزارة في بيان لها ما أوردته بعض وكالات الأنباء بخصوص ذلك بأنها إثارة للنعرات الطائفية وتضليل للرأي العام.

وجاء في البيان الذي حصلت (الحكمة) على نسخة منه “أوردت مصادر إعلامية مغرضة أخبارا ملفقة مفادها قيام وزارة الدفاع بتعيين العقيد عصام العبيدي أمرا لمخازن عتاد النجف”.

وأضاف البيان إن “أمر مخازن عتاد النجف كان ولا يزال العميد كاظم نعمة الحسناوي وهو من أهالي مدينة النجف الاشرف وتسلم مهامه منذ سنتين تقريبا، إن وزارة الدفاع العراقية تأسف لانحدار بعض وسائل الإعلام إلى هذا المستوى من اللامهنية وربما إلى هذا المستوى من التلفيق الإعلامي الذي من شأنه أن يمر عبر بوابة تمزيق وحدة الوطن وإضعاف معنويات الجيش بإثارة النعرات الطائفية المقيتة”.

وفي نهاية البيان جددت وزارة الدفاع نفيها بقولها “إن وزارة الدفاع وإذ تنفي مثل هذه الأخبار جملة وتفصيلا تود التأكيد إن معيارها الأساس والوحيد في اختيار أمري وقادة الجيش هو الكفاءة والنزاهة المهنية وهذا هو نهج الوزارة ولن تحيد عنه رغم محاولات التشويه والتظليل من هذا الطرف أو ذاك”.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*