مؤسسة اليتيم الخيرية في البصرة تقيم (5) مهرجانات لتوزيع مفردات السلة الغذائية على (2714) يتيماً

323
مؤسس
مؤسسة اليتيم في البصرة تقيم خمسة مهرجانات لتوزيع مفردات السلّة الغذائية على عوائل الايتام المسجلينلديها بمناسبة شهر رمضان المبارك

البصرة – نظمت مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة البصرة خمسة مهرجانات في عموم المحافظة لتوزيع مفردات السلّة الغذائية على عوائل الأيتام المسجلين بالمؤسسة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال مسؤول فرع المؤسسة في محافظة البصرة رياض الموسوي لـ (الحكمة) “إن فرع المؤسسة وزّع للآن أكثر من (1000) سلّة غذائية على عوائل الأيتام المسجلين في فرع المؤسسة والبالغ عددهم (2714) يتيماً ولا زالت العوائل تتوافد على أماكن المهرجانات المخصصة في مركز محافظة البصرة وأقضية أم قصر والمديّنة والفاو والقرنة لاستلام المواد الغذائية وفق نظام الكوبونات”.

وأضاف  الموسوي ” تضمنت السلة الغذائية عشر مواد جافة ضمّت الفاصوليا والحمص ومعجون الطماطم والعدس والشاي والرز والزيت والسكر والحليب والشعرية”.

مشيراً  أن “المؤسسة تسعى إلى التخفيف عن كاهل هذه الشريحة الكريمة من المجتمع ولو بالشيء اليسير”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء .

m-28-17 m-28-18

 

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*