المرجع الحكيم يوصي بضرورة التعامل مع سكان المناطق المحررة بسيرة أهل البيت (عليهم السلام) وأخلاق المجاهدين الفرسان

300
سماحة المرجع الكبير آية الله العظمى السيد الحكيم خلال استقباله الناطق الرسمي للحشد الشعبي النائب احمد الاسدي
سماحة المرجع الكبير آية الله العظمى السيد الحكيم خلال استقباله الناطق الرسمي للحشد الشعبي النائب احمد الاسدي

النجف الأشرف – الحكمة : أوصى سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله الوارف) بضرورة أن تتحلى الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي مع سكان المناطق المحررة بسيرة آهل البيت عليهم السلام وأخلاق المجاهدين والفرسان، جاء ذلك خلال استقباله الناطق الرسمي للحشد الشعبي النائب احمد الأسدي.

كما أوصى سماحته أبناءه الأعزاء في القوات المسلحة والحشد الشعبي بالالتزام بالثوابت والأخلاق الدينية والشرعية، وان على المقاتل وهو في سوح القتال، أن يؤدي دوره كمقاتل ومجاهد متمسك بثوابت وأخلاق أهل البيت عليهم السلام والشارع المقدس ووصايا المرجعية الدينية بشكل دائم”.

كما دعا سماحته الضيف أن يوصل سلامه ودعاءه لجميع المقاتلين, وأن سماحته يذكرهم في كل الأوقات ويدعو للجرحى بالشفاء العاجل وللشهداء المغفرة والرحمة وأن يعودوا إلى ذويهم ومدنهم سالمين غانمين بالنصر المبين.

من جانبه قال الناطق الرسمي للحشد أحمد الأسدي لـ(لحكمة) “جئنا من أرض المعركة في بيجي لنتشرف بزيارة المرجع الكبير السيد الحكيم (دام ظله الوارف) وننقل له تحيات وسلام المجاهدين من ارض المعارك، ونقلنا لسماحته الحب والولاء والطاعة من قبل المجاهدين للمرجعية الدينية في النجف الأشرف، كما استمعنا إلى توجيهاته ووصاياه والتي تؤكد على الالتزام بالثواب الدينية والشرعية للمقاتلين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*