مؤسسة اليتيم الخيرية وبالتنسيق مع العتبة العلوية المقدسة تنظم سفرة ترفيهية ووجبة إفطار لعدد من عوائل الأيتام في النجف الأشرف

293

m-30-13

 النجف الأشرف – الحكمة: نظمت مؤسسة اليتيم الخيرية وبالتنسيق مع إدارة العتبة العلوية المقدسة سفرة ترفيهية ووجبة إفطار لأربعين عائلة من عوائل الأيتام المسجلين لديها في محافظة النجف الأشرف.

 وذكر مسؤول البرنامج الترفيهي في المؤسسة علي شاكر “إن هذه البادرة تأتي ضمن برنامج أعدته المؤسسة من أجل ترسيخ مبدأ حب آل البيتعليهم السلام والمجتمع في نفوس الأيتام ومن أجل الترويح عن هذه العوائل الكريمة “.

 وأضاف شاكر “إن العوائل المشمولة بهذه السفرة بلغ عددها (40) عائلةً من عوائل الأيتام  وشملت السفرة زيارة إلى العتبة العلوية المقدسة ووجبة إفطار في مضيف العتبة وسيستمر هذا البرنامج بأعماله مع عوائل أخرى طيلة فترة الشهر الفضيل”.

 من جانبه قال رئيس المؤسسة عدي الجراح “تبذل كوادر مؤسسة اليتيم الخيرية خلال شهر رمضان المبارك جهوداً مضاعفةً للترويح عن الأيتام حيث يتواصل عمل كوادرها ليلاً ونهاراً لتقديم أفضل الخدمات إلى هذه الشريحة الأساسية من المجتمع”.

 يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء. 

m-30-14 m-30-15ك ح

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*