مقتل 140 إرهابيًا وقواتنا الأمنية والحشد الشعبي تتوغل مسافة 2 كم باتجاه الفلوجة

291

10-7-2015-S-01

     الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في الأنبار عن توغل القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي مسافة 2 كم بإتجاه الفلوجة، فيما تم قتل 140 إرهابيًا في في محور الصقلاوية – الفلوجة.

 ونقل الإعلام الحربي عن المصدر أن “قواتنا الأمنية مدعومة بقوات الحشد الشعبي تمكنت من التوغل بمسافة 2 كيلو متر بإتجاه مدينة الفلوجة، دون أي مقاومة تذكر من عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف المصدر أن “مدفعية قواتنا والعشرات من الصليات الصاروخية المتنوعه دكت أوكار عصابات داعش الإرهابية داخل وأطراف مدينة الفلوجة”.

 وفي سياق متصل أفاد مصدر مخول آخر في قيادة الحشد الشعبي أن “عصابات داعش الإرهابية هاجمت محور تقاطع الصقلاوية – الفلوجة قرب الخط السريع الرابط بمدينة الرمادي، وذلك لمباغتة القوات الأمنية المشتركة”، مشيرًا إلى أن “صد الهجوم أدى إلى تكبيدهم خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات، حيث قتل أبطال الحشد الشعبي 140 داعشيًا، فضلًا عن تدمير عدة عجلات تحمل أسلحة خفيفة ومتوسطة في هذا الهجوم”.

وتابع المصدر أن “الدواعش خسروا الخط الأول لمقاتليهم في أطراف مدينة الفلوجة، وذلك إثر تقدم القوات الأمنية وسيطرتها على بعض المحاور المهمة في هذه الأطراف”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*