مقتل 16 إرهابيًا وقياديين في داعش بقصف لطيران القوة الجوية ضمن قاطع عمليات الكرمة

300

17-7-2015-S-02

     الأنبار – الحكمة: أعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل 16 إرهابيًا وقياديين بداعش منهم مسؤول تدريب القناصين ومسؤول الحسبة وآخرين بقصف لطيران القوة الجوية ضمن قاطع عمليات الكرمة.

 وقالت قيادة العمليات في تصريح اطلعت عليه (الحكمة) أن “طيران الجيش وطيران القوة الجوية قصفت تجمعًا للعدو، أسفر عن قتل عدد من قياديي تنظيم داعش الإرهابي وهم (أبو أنس القناص (مسوؤل تدريب القناصين)، وأبو همام (مسؤول الحسبة)، وأبو ذر، وأبو ماريا، وأحمد عبد مصلح الخليفاوي الملقب (أبو تراب) )، فضلًا عن العديد من مساعديهم”.

وتابعت القيادة أن “قوات من عمليات بغداد تواصل تطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها، وبالاشتراك مع سرايا في الشرطة الإتحادية ومتطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر الغيارى وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي وبالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار”.

 وأضافت أن “نتائج تلك العمليات أسفرت عن قتل 16 إرهابيا وجرح اثنين آخرين، وتدمير عجلة تحمل رشاشة أحادية وقتل من بداخها، فضلًا عن تدمير عجليتن وصهريج للعدو وقتل من فيه، ومفرزة رشاشة أحادية وقتل اعدادها”.

 وأكدت إلى “تواصل قطعات عمليات بغداد بتطهير مناطق (النعيمية – الهيتاوين – الذيبان – السعدان – العناز) بإتجاه نهر الفرات ومن ثلاث محاور وكانت النتائج قتل سبعة إرهابيين وتدمير خندق وعجلة تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*