بدء الموسم الثقافي لشهر رمضان الفضيل لأمانة مسجد الكوفة المعظم

258

24-7-2013-01

   من أديم مسجد الكوفة المعظم أحد مساجد الله الأربعة، من مقر عاصمة الدولة الإسلامية في عهد أمير المؤمنين (عليه السلام) التي تلا فيها سحر بيانه في خطبه وكلماته، من مقر عاصمة العدل الإلهي في عهد الإمام المهدي المنتظر (عجل الله فرجه الشريف).

ولإجل إيجاد ثقافة إسلامية قرآنية صحيحة من تلاوة القرآن الكريم وبإيعاز ومتابعة مباشرة من لدن السيد موسى تقي الخلخالي أمين المسجد المعظم. 

تقيم الشؤون الفكرية والثقافية في المسجد جلساتها  القرآنية اليومية طيلة شهر رمضان الفضيل  وبحضور جمع من المؤمنين والمؤمنات ومن مختلف الأعمار , والتي تتضمن تلاوة جزء من القرآن المجيد في كل ليلة من ليالي شهر رمضان الكريم.

24-7-2013-02

السيد عادل الياسري مسؤول وحدة القران الكريم في أمانة المسجد المسؤول المباشر عن الجلسات صرح قائلا: إن هذه الجلسات القرآنية التي دأبت أمانة المسجد المعظم على إقامتها في هذا الشهر الكريم تساهم وبشكل مباشر في تعلم قراءة القرآن الكريم بصورة سليمة كما وإنها تسهم في الحفاظ على اللغة العربية لغة القرآن  المجيد من الطمس والضياع.

في ختام الجلسة عبر العديد من الإخوة المشاركين في الجلسة عن شكرهم وثتائهم  لأمانة المسجد على حرصها المتواصل  في زيادة الوعي الإسلامي والثقافي بين أوساط المجتمع من خلال عقدها الجلسات الثقافية المنوعة ومنها هذه الجلسات القرآنية.

المصدر: إعلام مسجد الكوفة المعظم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*