الراية التي جعلت آلاف القلوب تخفق بذكر حرم الإمام الرضا(ع)

265

24-7-2013-04

   وفد العتبة الرضوية المقدسة المرسل لباكستان بهدف إقامة معرض النشاطات القرآنية يحمل معه إلى هناك راية حرم الإمام الرضا (ع) الخضراء.

وفقا لتقرير الموقع الإخباري في العتبة الرضوية المقدسة في مسجد الإمام الصادق(ع) في إسلام آباد الذي يعتبر مكانا لإقامة أكبر صلاة الجمعة للشيعة هناك تم رفع راية حرم الإمام الرضا(ع) الخضراء بعد إقامة صلاة الجمعة، وذلك بحضور الآلاف من موالي أهل البيت (عليهم السلام).

وفي مستهل هذه المراسم التي شارك فيها أكثر من خمسة آلاف من المصلين، قال الدكتور حيدر علي ضابط المتحدث باسم المجموعة الموفدة إلى باكستان: إنّ وفدنا يحمل إلى الشيعة الباكستانيين سلام خدام العتبة الرضوية المقدسة والعاملين فيها.

كما أشار الدكتور علي ضابط إلى الخدمات التي تقدمها العتبة الرضوية المقدسة إلى زائري الحرم الرضوي الشريف الناطقين بالأردو، وأضاف: إن الإخلاص والمحبة العميقة التي يكنّها الزائرون الباكستانيون للإمام الرّضا(ع) هي محل تقدير وإعجاب من قبل مسؤولي وخدمة الحرم الرضوي المنور.

يذكر أنّ الكثيرين ممن لم يكونوا حاضرين في بداية هذا البرنامج، قد سارعوا إلى الحضور والمشاركة عندما سمعوا بوجود راية حرم الإمام الرضا(ع) ورفعها خلال هذه المراسم، وذلك طلبا للتبرك والتوسل بثامن الحجج الإمام الرؤوف علي بن موسى الرضا (صلوات الله وسلامه عليه).

المصدر: إعلام العتبة الرضوية المطهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*