مقتل عدد من الإرهابيين بقصف صاروخي بينهم 4 قيادات بداعش الإرهابي في الأنبار

288

23-7-2015-S-01

     الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر إستخباري في قيادة عمليات الأنبار عن مقتل عدد من الإرهابيين بينهم أربع قيادات بارزة لداعش الإجرامي في محافظة الأنبار.

ونقل الإعلام الحربي عن المصدر أن “الطيران الحربي تمكن من قصف أهداف تابعة لداعش الإجرامي في ناحية الريحانة التابعة لقضاء عنه وقضاء راوة والجزيرة، ما أدى إلى مقتل وجرح أعداد من عناصر الجماعة”.

وأضاف أن “الضربة أدت إلى مقتل الإرهابي طلال خميس علوش الجغيفي أحد قيادات داعش في الناحية”، مشيرًا إلى أن “قصفًا مدفعيًا من قبل القوات الأمنية المشتركة في قاطع الكرمة، أدى إلى مقتل الإرهابي عمر أسعد سريح الخليفاوي الذي يعمل قياديًا أمنيًا في منطقة ألبو خليفة”.

وتابع المصدر أنه “تم قتل الإرهابي محمد عبود فرج الشيحاوي الذي يشغل موقع الأمير العسكري للتنظيم في منطقة ألبو عيفان قرب جسر الشيحة شمال قضاء الفلوجة التابعة لناحية الصقلاوية”، مبينًا أن “هذا الإرهابي هو شقيق القيادي حامد رمانة الذي قتل من قبل القوات المشتركة سابقًا”.

 وفي السياق ذاته أكد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في الأنبار بأن “أبطالا في الحشد الشعبي تمكنوا اليوم الخميس، من قتل أحد قادة داعش الإرهابي المدعو أبو هاشم البغدادي بقصف صاروخي في قاطع الصقلاوية شمالي الفلوجة بالأنبار”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*