القبض على (والي شمال بغداد) ومقتل 10 إرهابيين وتطهير منطقة سيد غريب في سامراء

344

23-7-2015-S-03

     صلاح الدين – الحكمة: أعلن مصدر إستخباري في قيادة عمليات صلاح الدين إلقاء القبض على ما يسمى بـ(والي شمال بغداد) الإرهابي (عباس العزاوي) قرب قضاء بلد.

ونقل الإعلام الحربي أن “قوة أمنية تمكنت اليوم الخميس، من اعتقال ما يسمى بوالي شمال بغداد بتنظيم داعش الإرهابي المدعو عباس العزواي أثناء هروبه مع زوجته”.

وأضاف أن “عملية الاعتقال تمت بواسطة كمين أمني قرب قضاء بلد، أثناء محاولتهما الهروب من قضاء بيجي”.

وفي سياق متصل أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي من تطهير منطقة سيد غريب بالكامل من العبوات الناسفة، فيما قتلت قوة أمنية عددًا من الإرهابيين وتدمير 3 عجلات في سامراء.

وقال المصدر أن “القوات الأمنية مسنودة بالحشد الشعبي تمكنت صباح اليوم، من تطهير منطقة سيد غريب جنوبي سامراء بالكامل من العبوات الناسفة والمنازل المفخخة”.

وأضاف أن “سبب تأخر إعلان تطهير المنطقة بالكامل هو كثرة العبوات الناسفة المعقدة”، مبينًا أن “عناصر داعش الإجرامي اتبعوا طريقة زرع العبوات العنكبوتية التي تربط صاعقا واحدا بأكثر من خمس عبوات وهو ما عقد المسألة”.

فيما أكد مصدر عسكري بقيادة عمليات سامراء بأن “القوات الأمنية التابعة إلى قيادة عمليات سامراء، وبالتعاون مع طيران الجيش العراقي الباسل تمكنت من قتل 10 دواعش وتدمير 3 عجلات بالقرب من اللاين غرب مدينة سامراء”.

وتابع أن “الطيران دمر دراجة نارية، وعدد من العجلات التابعة للدواعش”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*