معتمد مكتب المرجع السيد الحكيم (مدّ ظله) في السويد يزور مقر مؤسسة اليتيم الخيرية

335

m-02-08-2015-13

النجف الأشرف – الحكمة : زار سماحة الشيخ قيصر الكوفي معتمد مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (دام ظله الوارف) في العاصمة السويدية ستوكهولم, مقر مؤسسة اليتيم الخيرية العام في محافظة النجف الأشرف وتجول في أروقة المؤسسة واطلع على آليات العمل.

وذكر رئيس المؤسسة عدي الجراح لـ (الحكمة) أن “معتمد مكتب المرجع الحكيم وممثل الجالية الشيعية في ستوكهولم عاصمة السويد، قد تجول بين اقسام المؤسسة واطلع على عملها عن كثب واعرب عن إعجابه بعملها المنظم والدقيق، حيث أبدى سماحة الشيخ الكوفي العرفان للمؤسسة لاحتضانها هذه الفئة الضعيفة من المجتمع التي أوصى بها الله عز وجل ورسوله الكريم وأهل بيته عليهم السلام.

 وأعرب الشيخ الكوفي عقب زيارته المؤسسة عن شكره وعرفانه لـ هذا الجهد المبارك سائلا المولى دوام التوفيق ، وقال “سننقل انطباعاتنا عن المؤسسة إلى الجالية الشيعية في السويد ليطلعوا على اهتمام المؤسسة بالايتام والارامل”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*