مؤسسة اليتيم: لجنة جمع التبرعات تتفاجأ بحلي ذهبية تزن عشرة مثاقيل في أحد الصناديق من واسط

245

حلي ذهبية في أحد صناديق التبرعات في مؤسسة اليتيم الخيرية
حلي ذهبية في أحد صناديق التبرعات في مؤسسة اليتيم الخيرية

النجف الأشرف – الحكمة : تفاجـأت لجنة فتح الصناديق التابعة لقسم الصندوق في مقر مؤسسة اليتيم الخيرية عن وجود حلي ذهبية تزن قرابة عشرة مثاقيل في أحد صناديق التبرعات القادمة من محافظة واسط .

وكشف مسؤول قسم الصندوق أمجد وسام  لـ (الحكمة) أن اللجنة وأثناء قيامها بفتح الصناديق في مقر المؤسسة بالنجف الأشرف بعملية فتح الصناديق القادمة من فروع المؤسسة بالمحافظات، وجد أحدُ الموظفين حلياً ذهبية من نوع قلادة وأقراط تزن قرابة عشرة مثاقيل يقدر ثمنها حوالي مليون وثمانمائة ألف دينار عراقي، وقد تم تسجيل ذلك وسيتم بيعها لتحويل ريعها إلى الأيتام المسجلين في المؤسسة”.

وأضاف ” تركت هذه البادرة أثراً طيباً في نفوس لجان فتح الصناديق وفي نفوس الآخرين ، وهنالك ملاحظات جيدة يسجلها موظفو قسم الصندوق اثناء عملهم فمثلا تم تأشير صناديق تحتوي على نقود ورقية جديدة جميعها وهي من فئات مختلفة وكأن المتبرعين يطبقون المبادئ السامية في الإنفاق لقوله تعالى (لن تنالوا البِّر حتى تُنفقوا مما تحبون)”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

m-03-08-2015-12 m-03-08-2015-1q2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*