اللجان الطبية في البصرة تعرض خدماتها لمؤسسة اليتيم الخيرية في المحافظة

269
البصرة
وفد اللجان الطبية في مجلس البصرة يزور فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في البصرة

البصرة – الحكمة : زار وفد من مجلس محافظة تمثل بالدكتور حسين عداي الجابري مسؤول اللجان الطبية, وتم خلال هذه الزيارة عرض خدمات اللجان الطبية على المؤسسة من أجل رفد اليتيم من كافة الجوانب وأهمها الصحية .

وقال مسؤول فرع المؤسسة رياض الموسوي لـ الحكمة )” تم خلال الزيارة التباحث حول برامج المؤسسة وما تقدمه لشريحة الأيتام من دعم , كذلك الوقوف على جانب التكفل الذي يعد العمود الفقري لدعم الأيتام “.

من جانبه قال الدكتور حسين عداي الجابري ” تعتبر هذه المشاريع هي الأقرب للوصول إلى الله (عز وجل) وأُقدم شكري وامتناني للمؤسسة لما تقوم به من جهد في خدمة هذه الشريحة “.

وأضاف الجابري ” الجانب الصحي هو من أهم الجوانب التي يجب أن نقدمها لخدمة اليتيم “, وتابع ” سيتم وضع برنامج متكون من (20) طبيباً من كافة الاختصاصات بجهد طوعي, حيث سيتم التواصل مع فرع المؤسسة في محافظة البصرة ورفع أسماء الأيتام الذين هم بحاجة إلى عناية طبية ليتم علاجهم , مشيراً إلى إمكانية إرسال من هم بحاجة إلى العلاج خارج البلاد “.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*