عمليات أمنية للقوات المشتركة تسفر عن مقتل عددٍ من الإرهابيين في الأنبار ونينوى

321

10-8-2015-S-01

    الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات الأنبار عن مقتل سبعة إرهابيين من داعش باستهداف منزل لقيادي بالجماعة شرق الرمادي.

 وقال المصدر وفقًا للإعلام الحربي أن “القوات الأمنية والقوات الساندة لها شنت اليوم، حملة عسكرية استهدفت منزلًا لقيادي في مجاميع داعش الإجرامية في منطقة المضيق شرق مدينة الرمادي، ما أدى إلى مقتل سبعة دواعش”.

 وأضاف أن “منزل القيادي الإرهابي قد تم تدميره بالكامل”، لافتًا إلى أن “مدفعية الجيش قصفت معاقل الدواعش في تلك المنطقة أيضًا”.

 فيما أفاد مصدر عسكري آخر في قيادة قوات الشرطة الإتحادية في الأنبار عن مقتل 10 من جماعة داعش أثناء محاولتهم اقتحام منطقة حصيبة.

وأوضح المصدر أن “لواء مغاوير الشرطة الإتحادية مسنوداً بالحشد الشعبي، رصد صباح اليوم، تحركات لعناصر داعش الإجرامي، أثناء محاولتهم التسلل واقتحام منطقة حصيبة الشرقية”.

وتابع أن “عملية الرصد أسفرت عن مقتل 10 عناصر من داعش الإجرامي، وتدمير ثلاث عجلات تابعة لهم، بعد أن تم قصفهم، وقنصهم من خلال قطع طريق هروبهم بتفعيل جهد القناصة”.

وفي سياق متصل أكد مصدر استخباري في قيادة عمليات نينوى بأن “قصفًا جويًا استهدف صباح اليوم، معقلاً لداعش الإجرامي في أحد المنازل السكنية التي يتخذها مقرًا له وسط مدينة الموصل”.

وبيّن المصدر أن “القصف أسفر عن مقتل 14 عنصرًا من داعش الإجرامي، وتدمير عجلتين تابعتين لهم، فضلًا عن تدمير المنزل الذي كانوا يستخدمونه كمقر لهم بالكامل”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*