نخبة من إعلاميي النجف يزورون مقر مؤسسة اليتيم الخيرية ويتكفلون عدداً من أيتام شهداء الحشد الشعبي

309
الاعلامي الكبير محمد حسي
الاعلامي الكبير محمد حسين علي وهو يطلع على تقوم بها مرؤسسة اليتيم من اعمال خيرية

النجف الأشرف – زار وفد يمثل نخبة من إعلاميي محافظة النجف الأشرف مقر مؤسسة اليتيم الخيرية في المحافظة واطلع على سير عمل المؤسسة والبرامج المقدمة لشريحة الأيتام وعوائلهم الكريمة.

وقال مسؤول قسم الكفالة في مقر المؤسسة رائد الخالدي لـ (الحكمة) ” مثل الوفد نخبة من صحفيي وإعلاميي النجف العاملين في شبكة الإعلام العراقي ووسائل اعلام غربية وعربية ومحلية أخرى ، واطلع على أقسام المؤسسة والبرامج المقدمة لشريحة الايتام ، وبعد ان أكمل الوفد زيارته قام الوفد بكفالة عدد من أيتام شهداء الحشد الشعبي إسهاماً منهم في مساندة هذه العوائل الكريمة التي فقدت معيلها في الدفاع عن تراب العراق الوطني”.

وقال الإعلامي عبد الحسين العبيدي إن ”الجولة.. أدخلت في قلوبنا الفرح والسعادة رغم شعورنا بآلام الأيتام ومعاناتهم ، ولكن الجهود التي رأيناها ولمسناها أعطتنا الأمل بأن هنالك عمل دؤوب وجهود كبيرة تبذل لتخفيف معاناة اليتم في العراق”.

الى ذلك عبر الإعلامي محمد حسين علي عن إعجابه بالتنظيم الدقيق لعمل الأقسام وخصوصا قسم الصندوق والحسابات والإحصاء ، قائلا ” نتمنى لكم كل التوفيق والسداد من الله سبحانه وتعالى وأيدينا بأيديكم إن شاء الله”.

وقال الإعلامي صباح التميمي ” لقد كنت حاضراً في مهرجان كسوة العيد ورأيت التخطيط الرائع للمهرجان وكان عبارة عن سوق خيري يشعر فيه اليتيم وعائلته أنهم محط اهتمام الجميع، وبذلك لمسنا مقدار العناية بمشاعر الأيتام من الجانب النفسي والمعنوي وليس فقط الاهتمام بالجانب المادي لهم”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني المسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله.

m-08-08-2015-08 m-08-08-2015-09 m-08-08-2015-11

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*