مقتل العشرات من إرهابيي داعش بينهم قادة خلال قصف معسكر لهم في الأنبار

282

12-8-2015-S-01

     الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر استخباري في قيادة عمليات الأنبار عن مقتل أكثر من 75 إرهابيًا بينهم قادة في الجماعة الإجرامية خلال قصف لطيران الجيش لمعسكرهم في قضاء الخالدية.

 ونقل (الإعلام الحربي) عن المصدر أن “طيران الجيش قصف معسكرًا للتدريب تابع لعصابات داعش الإجرامية في منطقة الجزيرة التابعة لقضاء الخالدية شرق مدينة الرمادي، أثناء تجمع عشرات العناصر الإرهابية في المعسكر استعدادًا لشن هجوم على القطعات العسكرية في مناطق شرق الرمادي”.

وأضاف أن “القصف أدى إلى مقتل أكثر من 75 عنصرًا من عصابات داعش الإجرامية بينهم قادة بارزون”.

وأوضح المصدر أن “القصف أدى أيضًا إلى حرق العشرات من العجلات والآليات العسكرية التابعة لعصابات داعش الإجرامية”، لافتًا إلى أن “القصف تم وفق معلومات استخبارية دقيقة”.

 وفي سياق متصل أفاد مصدر استخباري آخر في قيادة عمليات الأنبار عن قصف رتل لإرهابيي داعش أسفر عن مقتل العشرات من الجماعة الإجرامية وتدمير عدد من مركباتهم.

 وقال المصدر أن “الطيران الحربي وبالتنسيق مع قوات الجيش قصف رتلًا لتعزيزات داعش يحمل مقاتلين وأسلحة ومعدات في منطقة كرطان التابعة لجزيرة الخالدية (23 كم شرق الرمادي)، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصرهم وتدمير عدد من المركبات التابعة لهم”.

وتابع المصدر أن “هذه التعزيزات كانت متوجهة من جزيرة الخالدية إلى الرمادي”، مشيرًا إلى أن “الطيران الحربي استطاع قصفهم وإبادتهم وإلحاق خسائر مادية وبشرية كبيرة بهم”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*