أكثر من ثلاثة آلاف وجبة إفطار يومياً لزائري العتبة العلوية المقدسة

188

27-7-2013-10

   مع حلول شهر رمضان الكريم وإحياءً لشعائره المباركة، دأبت الأقسام التابعة للعتبة العلوية المقدسة بوضع برامج مختلفة للزائرين والضيوف الكرام القادمين لزيارة أمير المؤمنين (عليه السلام) من بقاع العالم شتى.

وقد باشر مضيف العتبة العلوية المقدسة التابع لقسم العلاقات العامة وبالتعاون مع مكتب الامين العام للعتبة العلوية المقدسة ، بوضع برنامج يومي لتوزيع وجبات الإفطار على الزائرين من ضيوف العتبة العلوية طيلة أيام الشهر الفضيل.

وعن هذا البرنامج قال مسؤول قسم العلاقات العامة السيد محمد إبراهيم موسى في العتبة المقدسة، ان”: البرنامج اليومي لتوزيع وجبات الإفطار تضمن توزيع 3 آلاف وجبة غذائية إضافة الى توزيع التمور والألبان على المصلين قبل بدء الصلاة اليومية”.

من جانبه قال السيد مرتضى الخضري مسؤول مكتب الامين العام للعتبة العلوية المقدسة ان هذه الوجبات تقدم بشكل يومي وعلى مدار الشهر ومن المؤمل ان يزداد العدد ليكون بواقع ثلاث وجبات في ليالي القدر المباركة وإستشهاد الامام أمير المؤمنين (عليه السلام)، حيث سيتضمن سحوراً للصائمين وبمعدل (300) وجبة يوميا.

الجدير ذكره ان هذه الوجبات هي ضمن الخطة المُعدة من قبل الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة لإحياء شعائر شهر رمضان المبارك الذي تضمن برنامجاً حافلاً تخلله الكثير من الانشطة الفكرية والثقافية والعقائدية.

إعلام العتبة العلوية المطهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*