المرجع الحكيم يدعو الإعلام الحربي لنقل الحقيقة بدون مبالغات وان يكون عمله خدمة للدين والمذهب

653
m-45
المرجع الديني الكبير السيد الحكيم مد ظله خلال استقباله فريق كتائب الإعلام الحربي الداعم لنداء المرجعية الدينية

النجف الأشرف – الحكمة : دعا سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) العاملين في الإعلام الحربي إلى نقل الحقيقة دون مبالغات أو زيادات تضر بالعقيدة التي كان ولا يزال سبب قوتها هو الصدق ونقل الحقائق كما هي، جاء ذلك خلال استقباله فريقا من المتطوعين في كتائب الإعلام الحربي الداعم لنداء المرجعية الدينية يوم السبت السادس من ذي القعدة 1436 هـ المصادف 22 من آب 2015.

وشدد سماحة السيد الحكيم بقوله “نحن أهل حقيقة ولسنا أهل تجاوزات”، مستذكرا سماحته بهذا الصدد تاريخ الشيعة المشرق في الصبر والثبات على الحق والإصرار على السير بمبدئية ومنذ 1400 عام مضت، وما استتبع ذلك من نجاح وفلاح، حتى فرض على الآخرين على أنه أمر واقع، لابد من الاعتراف به، والتعامل معه.

كما دعا المرجع الحكيم العاملين في الاعلام الحربي إلى نقل الأخبار الصحيحة والدقيقة لكي يكون أثرها واضحا وكبيرا في المجتمع متميزة عن سواها من الأخبار وليكن الهدف خدمة الدين والمذهب، مردفا القول ” فإن قليلاً من حق يغني عن كثير من باطل، كما ورد عن أئمتنا عليه السلام”.

وقال رئيس فريق كتائب الإعلام الحربي الشيخ علي اليماني لـ (الحكمة) إن “المتطوعين بكتائب الإعلام الحربي قد وفدوا من عدة محافظات عراقية للقاء المرجعية الدينية والاستماع إلى توجيهاتها ووصاياها المباركة والسديدة التي هي بمثابة الأوامر التي نستسقي منها لعملنا المستقبلي ومنها نقل المعلومات الدقيقة والصادقة من ساحات العز والجهاد”.

مبينا أن ” الفريق قد دأب ومنذ فتوى المرجعية الدينية بالجهاد الكفائي إلى إرسال المتوعين من الإعلاميين إلى ساحات الجهاد لموافاة المؤمنين ومحبي الحقيقة بآخر المستجدات للعمليات الحربية”.

وفي ختام اللقاء دعا سماحة المرجع الكبير للعاملين في الإعلام الحربي بالتوفيق والسداد وطلب أن ينقلوا سلامه ودعاءه ووصاياه لجميع العاملين في هذا المجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*