بغداد: مؤسسة اليتيم الخيرية تجهز الأيتام بالزي المدرسي والحقائب والقرطاسية

306

m-31-09-2015-0بغداد – الحكمة : بالتعاون مع مجموعة من المتبرعين من محافظة بغداد ومع قرب حلول العام الدراسي الجديد باشرت مؤسسة اليتيم الخيرية في العاصمة بتجهيز طلبة المدارس من الأيتام المسجلين في قاعدة بيانات المؤسسة بالزي المدرسي والحقائب والقرطاسية.

وذكر القسم الإعلامي في المؤسسة ببغداد  أن “البرنامج التربوي الذي يتضمن توزيع الزي المدرسي والحقائب والقرطاسية على الطلبة الأيتام , يطبق سنويا بالتزامن مع قرب حلول الموسم الدراسي الجديد”، مضيفاً ”ويشمل تجهيز طلبة المدارس الأيتام الذين ترعاهم المؤسسة والمسجلين في قاعدة بياناتها بالزي المدرسي طبقا لما معمول به في المدارس العراقية إضافة إلى القرطاسية والحقائب والمستلزمات الدراسية الأخرى وبنوعيات جيدة”.

وقد أشار القسم الإعلامي أن الهدف من البرنامج هو دعم العملية التربوية ودفع الطلبة الأيتام للتفوق من خلال إشعارهم بالرعاية أسوة بأقرانهم الآخرين من جهة، ولتخفيف العبء المادي عن عوائلهم من جهة أخرى.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*