عاجل: تطهير منطقة الهياكل في الكرمة وانطلاق عملية لتحرير مناطق بالأنبار

323
منطقة الهيا
منطقة الهياكل في قضاء الكرمة بالأنبار

الأنبار (الفلوجة) – الحكمة : أعلن قيادة قوات الحشد الشعبي، صباح اليوم الثلاثاء، بقيام القوات الأمنية البطلة وبدعم واسناد من قوات الحشد الشعبي المبارك بتطهير منطقة الهياكل في قضاء الكرمة بشكل كامل، معلنا في الوقت ذاته عن انطلاق عملية عسكرية واسعة لتطهير قرى زوبع جنوب شرق مدينة الفلوجة .

وأوضح قيادي بالحشد لكتائب الإعلام الحربي أن “قواتنا البطلة وصلت إلى مشارف منطقة الهيتاويين جنوبي الفلوجة”.

وفي السايق ذاته أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم, بأن “القوات الأمنية وبمساندة أفواج من الحشد العشائري والشعبي شرعت بحملة أمنية واسعة النطاق لتطهير كافة مناطق قرى زوبع جنوب شرق الفلوجة، من عناصر داعش”، مبيناً أن “القوات الامنية طوقت بالكامل منطقتي الكروش والهيتاويين تمهيدا لاقتحامها وتطهيرها بالكامل”.

وأضاف المصدر، أن “القادة الأمنيين المشرفين على الحملة متفائلون بتحقيق نصر كبير على داعش وبوقت قياسي”، موضحا أن “طيران الجيش وفر غطاء جويا للقوات الأمنية والقوات الساندة لها في الحملة الأمنية”.

m-07-09-2015-13

كما أفاد مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الاتحادية في محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن “القوة الصاروخية للواء الرد السريع الثاني في الشرطة الاتحادية دمر وكرا يستخدمه عناصر داعش لتخزين الأعتدة والمؤن وحرق آلية نقل وإصابة من فيها في منطقة تل مسعود شرق الرمادي”.

وأضاف المصدر، أن “قوة من فرقة الرد السريع دمرت منصة إطلاق صواريخ مع صواريخها الموجهة وقتلت عددا من عناصر داعش المتواجدين حولها في قاطع حصيبة شرق الرمادي”.

 ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*