في محاولة لمعالجة انكساراته.. الإرهابي “أبو بكر البغدادي” يظهر في تلعفر

323

11-9-2015-S-01

     الحكمة – وكالات: أعلن مجلس أعيان الموصل إن الإرهابي إبراهيم البدري المكنى بـ(أبو بكر البغدادي) تواجد اليوم في تلعفر وقد أقام صلاة الجمعة في مسجد تلعفر الكبير بعد أن غاب لفترة طويلة عن أنظار الموصليين.

 وقال عضو المجلس كمال محمد الشرفاوي وفقًا لـ(المركز الخبري للإعلام) إن ”البغدادي تواجد في تلعفر، وقامت مؤسسة الفرقان الذراع الإعلامي لداعش الإرهابية بتصوير خطبته محاولة من القيادات الداعشية بمعالجة الانكسار في صفوف عناصره بعد انشقاق العشرات منهم”.

وأضاف أن “وضع عصابات داعش الإرهابية في مركز مدينة الموصل مرتبك وهم يعانون من انشقاقات عديدة خلال هذه الأيام”.

يذكر أن الإرهابي البغدادي لم يظهر بشكل واضح إلا في بداية حزيران 2014 عندما أعلن عن تأسيس دولته المزعومة والانشقاق عن القاعدة.

 وفي سياق متصل منعت عصابات داعش الإرهابية نساء الموصل من التبضع قبل أيام من عيد الأضحى حتى وأن رافقهن محرم ولبسن النقاب.

 وقال عضو المجلس المحلي لحي يثرب في مدينة الموصل ياسر رمضان إن ”عصابات داعش الإرهابية أصدرت تعليمات جديدة تقضي بمنع النساء المنقبات والتي معهن محرم من التبضع في أسواق الموصل”.

وأضاف رمضان أن “عصابات داعش الإرهابية تعمل على تقييد حرية العوائل الأسيرة في مدينة الموصل، والتي بات أغلبها يفكر بالهجرة إلى دول أوروبا، وعدم البقاء تحت سلطة هذه الجماعات الإرهابية”.

وأوضح أن ”هناك مهربين يقومون بتهريب العوائل من الموصل إلى أربيل، حيث تبلغ كلفة عملية التهريب أكثر من أربعة آلاف دولار للشخص الواحد”.

وفرضت عصابات داعش الارهابية قيودا كثيرة على العوائل والأسر الموصلية خلال الأشهر الثلاثة الماضية، حدت من حريتهم داخل مدينة الموصل.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*