المرجع الحكيم يدعو محافظ النجف إلى التواصل مع المواطنين لتقديم الخدمة اللازمة لهم

327

7-1-2013-002النجف الأشرف – الحكمة: جدد سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) دعوته للمحافظين والإدارات المعنية إلى ضرورة تكاتفهم لتقديم الخدمة اللازمة للمواطنين ومن خلال تنظيم والتشجيع على الأعمال التطوعية والاهتمام بنظافة المدينة واحترام قدسيتها.

وأكد سماحة المرجع الكبير خلال لقائه مع محافظ النجف الأشرف الجديد السيد لؤي الياسري على الاهتمام بكافة شرائح المجتمع لاسيما شريحة الشباب وتوعيتهم وتسليحهم عقائديا لحماية الوطن والمقدسات من التحديات”، مشددا بالقول أن “الذي حمى العراق ومقدساته وأبناءه هي عقيدتنا وتمسكنا بها، وعلى الجميع أن يلتزموا بها جيلاً بعد جيل”.

مشددا سماحته بالقول “عليكم أن لا تتقاعسوا عن تقديم الخدمة للناسِ لأجل أن يلمسوا أنكم تجسدون طموحاتهم وأنكم أهلٌ للمسؤولية الملقاة على عاتقكم”.

ودعا سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) في نهاية اللقاء للمحافظ الجديد بالموفقية بأداء وظيفته بما يرضي الله تعالى.

وعقب اللقاء تحدث سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد علاء الدين الحكيم مع محافظ النجف، داعيا إياه والمعنيين إلى بذل الجهود اللازمة لتخفيف المعاناة عن كاهل الموطنين بالاهتمام بنظافة الشوارع ووضع حد لتراكم النفايات في المحافظة وتسخير كافة الجهود لتحسين الواقع الخدمي في المدينة المقدسة.

ومن جانبه قال الياسري بعد اللقاء “استمعنا الى توجيهات سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مد ظله) السديدة والقيمة والتي ستكون طريقا ومنهجا لعملنا مستقبلا ونحن بدورنا نقدم شكرنا الكبير على هذه التوجيهات الكبيرة وهي محط اهتمام كبير لمشروع عملنا المستقبلي”.

وتابع الياسري “كما قدمنا شرحا موجزا عن حجم التحديات التي تواجه المحافظة من قلة التخصيصات المالية في أغلب المشاريع”, موكدا أن “هذه الأمور لن تثنينا عن تقديم الخدمات الضرورية لأبناء المحافظة والزائرين الكرام، بل سننزل إلى الشارع ميدانيا مع أبناء المحافظة المخلصين لنزيل كل العقبات المتراكمة التي تعيق تقديم الخدمات للمواطن النجفي والزائر الكريم”.

 

ك ح/س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*