العتبة الرضوية المقدسة تبارك دولة الباكستان

227

31-7-2013 02

   قال نائب المجلس الوطني الباكستاني السيناتور شجاع نسيم في المراسيم الختامية لمهرجان (نزول القرآن) في مدينة روالبندي الباكستانية: باركت العتبة الرضوية المقدسة بمشاركتها الواسعة وبتقديمها المنتجات القرآنية وصور ضريح الإمام الرضا (ع) مضافاً الى مدينة روالبندي كل باكستان.

وبتقرير موقع العتبة الرضوية المقدسة قال : تظهر الكتب الجامعية في علوم القرآن والتي تنشرها اللعتبة الرضوية المقدسة الرابطة القريبة بين أهل البيت (ع) والقرآن الكريم.

وقال عقب زيارته معرض القرآن الكريم قبل بدء المراسم الختامية: كانت أمنيتي من الطفولة زيارة حرم الإمام الرضا (ع) و لم أوفق حتى الآن ، ولكن بمشاهدة أقسام من حرم الإمام الرضا (ع) الموجودة في هذا المعرض تحققت اليوم هذه الأمنية القديمة بزيارة هذه الصور.

وتابع قائلاً: يعتبر الشعب الباكستاني مدينة مشهد المقدسة من أقدس المقامات و الأماكن في العالم بعد مكة والمدينة وذلك بسبب الرابطة العاطفية الموجودة طوال التاريخ بين المسلمين الباكستانيين والإمام الرضا (ع) معربا عن أمله بتواجد العتبة الرضوية المقدسة بشكل دائم وواسع في باكستان.

العتبة الرضوية المقدسة فخر للعالم الإسلامي

قالت زيبا اورنگ زيب نائبة المجلس الوطني الباكستاني في هذه المراسيم : إن النشاطات القرآنية المعروضة في هذا المعرض تثير إعجاب الزوار و المشاهدين.

وقالت بالنسبة لتواجد العتبة الرضوية المقدسة والتي شاركت فقط في قسم المعارض من هذا المهرجان: صارت العتبة الرضوية المقدسة مفخرة للعالم الإسلامي من خلال نشاطاتها الواسعة في المجال القرآني ويجب على المسلمين الإقتداء والاستفادة من تجارب ونجاحات هذه المؤسسة المقدسة.

وقالت: أثبتت الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمقاومتها البطولية في وجه القوى الاستكبارية أنها المتبع الحقيقي للقرآن المجيد.

وخلال زيارة هؤلاء المسؤولين الباكستانيين للمعرض أهدي إليهم لوحة مزينة بصورة قبة وحرم الإمام علي بن موسى الرضا (ع) ومصحف من طباعة العتبة الرضوية المقدسة.

ونذكر بأن هذا المعرض أقيم ولأول مرة بهدف التعريف بالمنتجات القرآنية للعتبة الرضوية في باكستان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*