تكريم الانجازات القرآنية لمجمع البحوث الاسلامية في العتبة الرضوية المقدسة

225

31-7-2013 03

   كرّم المدير العام للثقافة والارشاد الاسلامي في محافظة خراسان الرضوية الانجازات والأعمال التي قدمها مجمع البحوث الاسلامية في العتبة الرضوية المقدسة في مجال الكتب المنشورة والأبحاث القرآنية ,وذلك في المراسم الختامية لمعرض القرآن والعترة في مشهد المقدسة.

وفقاً للتقرير الصادرعن الموقع الاخباري للعتبة الرضوية المقدسة اعتبرالسيد سعيد سرابي أنّ اقامة المعرض الى جوار المرقد المطهر للامام الرضا(ع) جعلته يتميز عن المعارض القرآنية الأخرى في كل البلاد وأضاف : أنّ هذه الميزة جعلت للمعرض جواً معنوياً كبيراً وأكسبته خصوصية.

قال سرابي الذي يترأس المعرض الثامن للقرآن والعترة في مشهد مؤكدا : انّ التنوع ووجود الأقسام المختلفة لمعرض القرآن والعترة في مشهد بلغ حداً كبيراً مضيفاً :أنه في هذه السنة شهدنا أكثر من ثلاثين قسماً متنوعاً في هذا المعرض.

وقد شارك في الحفل التكريمي كل من حجة الاسلام والمسلمين حميد محمدي مسؤول قسم القرآن والعترة في وزارة الثقافة والارشاد الاسلامي, وحجة الاسلام والمسلمين حسن أبو ترابي فرد نائب رئيس مجلس الشورى الاسلامي ,وحجة الاسلام والمسلمين سيد ابراهيم رئيسي المعاون الأول للسلطة القضائية ,وبعض مدراء العتبة الرضوية المقدسة وتم في هذا الحفل تكريم مديرية الثقافة الاجتماعية لبلدية مشهد, و المديرية العامة للأوقاف والشؤون الخيرية في خراسان الرضوية, ومؤسسة الاعلام الاسلامي في خراسان الرضوية ومكتب الاعلام الاسلامي في مشهد.

ومن أبرز النشاطات والأعمال القيمة التي تم عرضها في المعرض امام أعين الزائرين:عرض المجلد 24 من العمل النفيس والقيم « المعجم في فقه لغة القرآن وسر بلاغته » هذا العمل من ابداع مجمع البحوث الاسلامية للعتبة الرضوية المقدسة.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*