التغطية التلفزيونية لإحياء ليالي القدر في صحون الحرم الرضوي المنور

185

31-7-2013 06

   قال معاون الإعلام والعلاقات الإسلامية في العتبة الرضوية المقدسة : تبث مراسيم إحياء ليالي القدر في 21 مكانا من أماكن الحرم الرضوي المنور من خلال بث المراسيم مباشرا.

وبتقرير موقع العتبة الرضوية المقدسة أن حجة الاسلام والمسلمين حسيني أضاف على هذا الخبر قائلاً : للسنة الرابعة على التوالي ومن أجل كسب الزائرين والمجاورين لأكبر فائدة من إحياء ليالي القدر وضعت كل الأماكن المتبركة و مداخل الحرم الرضوي المطهر تحت التغطية التلفزيونية.

وقال: يتم البث في13 نقطة من الحرم الرضوي عن طريق شاشات و تلفزيونات LED الكبيرة وفي 8 أماكن عن طريق شاشاتLCD وفيديو الحائط وعرض فيدئو البرجكتور.

وذكر بعض الأماكن التي تشملها التغطية التلفزيونية كالصحن الجامع الرضوي والغدير والجمهورية الاسلامية والهداية ومدخل الشيخ الطوسي والطبرسي والشيخ الحر العاملي وباب الرضا (ع) .

وقال المدير الثقافي للعتبة الرضوية : لو نظرنا نظرة الى إحياء ليالي القدر في السنوات الماضية رغم توسيع الأروقة والصحون في الحرم الرضوي الشريف لوجدنا أن إقبال الزائرين والمجاورين بشكل لا تتسع لهم الأماكن الموجودة لإحياء ليالي القدر ومن أجل فسح المجال لأكبر عدد ممكن من المحبين والعشاق فُرشت مداخل الحرم ووضعت الشاشات الكبيرة في المداخل كمدخل الشيخ الطوسي والشيخ الطبرسي والشيخ الحر العاملي وفي أول الطريق الشرقي للصحن الجامع الرضوي وكذلك وضع تلفاز بين باب الرضا (ع) وباب الجواد(ع).

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*