الطيران الحربي يقطع إمدادات داعش عن تسع مناطق غرب الأنبار

302

29-9-2015-S-01

     الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات الأنبار عن قطع إمدادات داعش الإرهابي عن تسع مناطق غرب الأنبار، مؤكدًا هروب إرهابيي داعش الأجانب بسبب القصف الجوي العراقي.

 وقال المصدر أن “الطيران الحربي العراقي  تمكن من قطع الإمدادات الخاصة بعصابات “داعش”  في مناطق (هيت، ومعمل كبيس، والمحمدي، وأبو طيبان، وألبو نمر، والطرابشة، وألبو عساف، وألبو علي، وزنكورة).

وأضاف المصدر وفقًا (للإعلام الحربي) أن “معلومات استخبارية في تلك المناطق تؤكد هروب الدواعش الأجانب وترك أسلحتهم في المناطق التي تتعرض إلى قصف جوي شبه يومي”، لافتًا إلى أن “الدواعش العراقيين يحاولون فتح خطوط للاتصالات لإعلان تخليهم عن القتال مع الإرهابيين”.

 وفي سياق متصل أفاد مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الاتحادية في الأنبار بأن “الوحدة الصاروخية التابعة لقوات الشرطة الاتحادية ووفقًا لمعلومات استخبارية دقيقة قصفت مخازن عتاد عناصر عصابات داعش الإجرامية في منطقة ألبو بالي بقضاء الرمادي مركز محافظة الأنبار”.

وأوضح المصدر أن “القصف أسفر عن تدمير بعض المخازن وقتل 16 إرهابيا بينهم القيادي البارز في داعش المدعو عثمان رحيم الكبيسي والملقب بأبي زكريا وهو أمير المشاجب في قضاء الرمادي”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*