جوجل تُحدّث خدمة الصور Google Photos بمجموعة ميزات جديدة

299

Google_Photos_logoالحكمة – وكالات: بعد أن أعلنت شركة “جوجل” عن خدمة “Photos” بشكلها الجديد والتي تتيح للمستخدمين الحصول على مساحة تخزينية لا نهائية للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، وعدت الشركة بإطلاق تحديثات دورية جديدة لتلك الخدمة حتى تضمن أفضل تجربة للمستخدمين.

وقامت بإطلاق تحديثات جديدة للخدمة قبل موعد المؤتمر الرسمي الذي من المؤكد أنها ستستعرض فيه جوالاتها الجديدة من فئة “نكسس” مع نظام تشغيل “أندرويد 6” الجديد.

التحديث سيصل إلى متجر “جوجل بلاي” مع إمكانية مشاركة ألبومات الصور مع “كروم كاست” بالإضافة لإمكانية وضع عناوين “labels” على تلك الالبومات لمشاركتها بسهولة مع خاصية جديدة لمشاركة الصور لا نعلم عن طريقة استخدامها شيئا حتى الآن.

وعملت جوجل أيضًا على تحسين مُنتديات الدعم الفني الخاصة بالخدمة من خلال إعادة تنظيمها ووضعها تحت إشراف أعضاء فريق “أفضل المُساهمين” Top Contributors في جوجل الذي يُقدم برنامج لمشاركة الخبرات والتواصل مع فرق عمل جوجل.

الجدير بالذكر أن خدمة صور جوجل توفر مساحة تخزين لا نهائية مجانية لرفع الصور ومقاطع الفيديو وتخزينها على السحاب مع مجموعة أدوات مثل التعرف على محتوى الصور أو الأشخاص الموجودين فيها حتى مع تقدمهم في السن لترتيب الصور بأفضل طريقة ممكنة، كما تُتيح ميّزة المُساعد Photos Assistant إمكانية دمج الصور بطرق مختلفة ومبتكرة، حيث يمكن للمستخدمين عمل ألبومات، أو أفلام، أو عروض، أو قصص من الصور.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*