حملة صندوق خيرات رمضان تنطلق في النجف الأشرف

236

صندوق

   انطلقت في محافظة النجف الأشرف حملة (خيرات رمضان) لتوزيع عدد من المواد الغذائية على العوائل الفقيرة والمتعففة في خطوة و مبادرةِ في التواصل مع العائلاتِ  العراقية المحتاجة مما أفاض اللهُ من خيره بهدف إشاعةِ روحِ التكافلِ الاجتماعي.

وبين رئيس الحملة والمشرف على التوزيع الذي لم يذكر اسمه وأسمى نفسه ب(فاعل خير) مؤكدا قوله بانه”يحب ان تكون التجارة مع الله وليس مع الناس وهذا حلمي منذ صغري فلا تحرمني منه “ان” لشهر رمضان الكريم مكانة كبيرة عند المسلمين فهو شهر الرحمة والتآخي .. شهر العبادة وشهر الخير وجميعنا يعلم الظروف التي يمر بها العراق والتي أدت الى ارتفاع جميع الأسعار وخاصة أسعار المواد الغذائية الأساسية والتي يحتاج إليها جميع الناس”.

 وأضاف فاعل الخير أن “عدد من شباب النجف الأشرف قد قرروا وللسنة الأولى القيام بمبادرة وحملة باسم (صندوق خيرات رمضان) والبدء بمشروع توزيع صندوق خيرات رمضان لصالح الفقراء والمساكين تشمل سلة غذائية متكاملة تتضمن مواد الشاي والزيت والشربت والعدس والشعرية والمعكرونه والمعجون والرز والسكر والجبن تضع في صندوق ,مؤكدا, توزيع أكثر من 1000 صندوق على العوائل المتعففة والفقيرة في جميع إنحاء النجف الأشرف في الكوفة وإحياء الأنصار والوفاء على شكل وجبات كل وجبة توزع 200 صندوق من خيرات رمضان المبارك .

واوضح فاعل الخير أن” المساهمون في المبادرة والحملة هم من أهل الخير والداعمين لحملتنا ,مبينا, ان الحملة ستستمر بعد شهر رمضان المبارك وستضاف اليها مشاريع جديدة تتضمن مشاريع زواج للشباب من العوائل الفقيرة”.

شبكة اعلام النجف الاشرف

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*