مائدة الاكرام الرضوي تعكس تجلي رأفة وعطف الامام الرضا(ع)

252

3-8-2013-13

   حضر عدد من المسؤولين الحكوميين في محافظة خراسان الرضوية، وممثلو المحافظة في مجلس الشوري الإسلامي، والممثلين الدبلوماسيين لبعض الدول الجارة في مشهد المقدسة و14 ألف يتيم من أيتام مدينة مشهد المقدسة في ضيافة مائدة الاكرام الرضوية في ليلة شهادة أميرالمؤمنين الامام علي (ع).

وفقاً للتقريرالصادرعن الموقع الاخباري للعتبة الرضوية المقدسة تحدث المسؤول السياسي والأمني لمحافظة خراسان الرضوية وقائد الشرطة وقائد الجيش في المحافظة عن آرائهم حول النشاطات والأعمال المتنوعة للعتبة الرضوية المقدسة وذلك في لقاء صحفي أجراه معهم مراسلنا في الموقع الاخباري.

والمسؤول السياسي والأمني لمحافظة خراسان الرضوية قال لمراسلنا: لقد شهدت العتبة الرضوية المقدسة ببركة المرقد المنور للامام الرضا (عليه السلام) وبركة نظام الجمهورية الاسلامية المقدس وفي ظل الادارة الاسلامية الناجحة تطوراً ملحوظاً في كافة المجالات والأصعدة وأدت دوراً هاماً في جميع الجوانب لاسيما بعد انتصار الثورة الاسلامية العظيمة.

وعبّرعلي أصغر رشيد عن فرحته لحضور مأدبة الاكرام الرضوي مضيفاً : انّ هذه الموائد في جوار المضجع المطهر للامام الرضا (ع) هي أفضل وأعظم موائد الافطار في العالم الاسلامي وهذا مما يبعث على الفخر والاعتزاز بالنسبة للجمهورية الاسلامية الايرانية.

وقال قائد شرطة مشهد: انّ نشاطات وانجازات مؤسسة العتبة الرضوية المقدسة ازدادت ونمت من حيث الكم والكيف مبيناً أن كل هذه الانجازات المحققة هي من فيض بركات الامام الرضا (عليه السلام) ,وأنا أشعر بالفرحة العارمة لانّه بهمة و بذل جهود السدانة العظمى للعتبة الرضوية المقدسة قد تجلت وبرزت الرحمة والمحبة الرضوية في هذا الصحن الجميل و المبارك.
وقال حسن موحديان : انّ النشاطات العمرانية والبنية التحتية الواسعة والضخمة التي تحققت ضمن نطاق توسيع الحرم المطهرتعدّ ثروة ضخمة وثمينة ولمدة طويلة بالنسبة للأجيال القادمة.

وقال قائد الجيش في خراسان الرضوية : انً النشاطات الثقافية والاقتصادية للعتبة الرضوية المقدسة غطت جوانب كبيرة وواسعة في الأصعدة المختلفة والمجالات المتعددة ,وهذا يعتبر في حد ذاته عمل لامثيل له في البلاد.

وبين القائد أميري مقدم أنً العتبة الرضوية المقدسة حققت انجازات واسعة وضخمة في سبيل تطورالبلاد وتقدمها وآمل وأرجو من الله أن تزداد علاقة الدول الاسلامية يوماً بعد يوم وأن يوفق الله خدام هذه العتبة المطهرة والعاملين فيها لأداء الخدمة المثلى والفضلى دائماً.

وقال :ان ّالحضورالحاشد والنظم الرائع والضيافة الجميلة لمأدبة الاكرام الرضوي تعتبر لامثيل لها , وبالهمة العالية والعمل الدؤوب للعتبة الرضوية المقدسة و بذل أقصى الجهود والطاقات من قبل الخدام والعاملين في هذه المؤسسة المعنوية والروحانية أدى الى تنفيذ مشروع الاكرام الرضوي على أكمل وجه وبيّن كرم وعظمة الامام, وعبر عن انبساط وسعة مائدة كرم الامام الرضا (عليه السلام) لضيافة ضيوف الله سبحانه وتعالى , وأنا فرح كثيراً لأننا جلسنا على مائدة الأيتام في ليلة شهادة أميرالمؤمنين علي (ع) تأسياً واقتداءاً به.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*