مؤسسة اليتيم توزع الملابس الشتوية بالتعاون مع منظمة “الأديان من أجل السلام”

313
مؤسسة اليتيم الخيرية وبالتعاون مع منظمة “الأديان من أجل السلام” توزع الملابس الشتوية على النازحين
مؤسسة اليتيم الخيرية وبالتعاون مع منظمة “الأديان من أجل السلام” توزع الملابس الشتوية على النازحين

النجف الأشرف – الحكمة: أقامت مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف وبالتعاون مع “منظمة الأديان من أجل السلام” مهرجاناً كبيراً في حسينية فاطمة (عليها السلام) عند العمود 892 في كربلاء وزعت خلاله الملابس الشتوية على العوائل النازحة المسجلة ضمن قاعدة بيانات المؤسسة والتي تقطن في الحسينيات الواقعة بين مدينتي النجف وكربلاء المقدستين.

وقال مدير قسم الاحصاء والتسجيل وكالةً قاسم بومان لـ (الحكمة) ” وزعت المؤسسة يوم أمس ومع بدء الموسم الشتوي مجموعة كبيرة من الملابس على العوائل النازحة المسجلة لديها وقد شمل هذا التوزيع أكثر من (500) نازحاً وغطّى جميع الأعمار ولكلا الجنسين “.

مضيفاً ” بلغ عدد العوائل النازحة المسجلة ضمن قاعدة بيانات المؤسسة منذ سقوط مدينة الموصل وإلى الأن (19.801) عائلة ضمّت هذه العوائل (97.589) من الأفراد شملتهم المؤسسة برعايتها الإنسانية بإقامة عدة مهرجانات وزعت خلالها الملابس على كافة المسجلين ووزعت ايضاً الأجهزة المنزلية والمبالغ المالية والسلة الغذائية وساهمت في إسكان البعض منهم “.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

m-01-11-2015-02 m-01-11-2015-03 m-01-11-2015-04

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*