ضبط 212 مليون دينار عراقي لتمويل العمليات الإرهابية بالرمادي

318

3-11-2015-S-20

     الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات الأنبار ضبط سيارة لأحد الإرهابيين تحوي على أسلحة متنوعة ومبلغ 212 مليون دينار لتمويل العمليات الإرهابية في الرمادي.

 وقال المصدر أن “قوة أمنية من الفرقة السابعة وبمساندة أفواج من الحشد العشائري تمكنت من اعتقال أحد عناصر داعش الإجرامية في منطقة الـ160 كيلو غربي مدينة الرمادي، أثناء قيادته لسيارته الشخصية في تلك المنطقة”.

وأضاف أن “القوات الأمنية والقوات الساندة لها عثرت بداخل السيارة على أسلحة متنوعة ومبلغ مالي قدرة 212 مليون دينار عراقي”.

وأوضح المصدر وفقًا (للإعلام الحربي) أن “المبلغ المضبوط كان مرسلا من قيادات داعش للقيام بعمليات إجرامية”، لافتًا إلى أن “القوات الأمنية والقوات الساندة لها نقلت السيارة المضبوطة إلى إحدى المراكز الأمنية”.

 وفي سياق متصل أفاد مصدر عسكري آخر في قيادة عمليات القوات المشتركة بأن “فرقة الرد السريع شرطة اتحادية شنت هجومًا على المجاميع الإرهابية وقتلت 12 منهم في القاطع الشرقي لمنطقة حصيبة الشرقية بقضاء الرمادي”.

وأكد المصدر أن “سرية القناصات التابعة للشرطة الاتحادية قتلت اثنين من قناصي داعش الإرهابي في منطقة الشيخ مسعود بقضاء الرمادي”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*