عمليات بغداد: مقتل عدد من الإرهابيين والقبض على مطلوبين ببغداد

317

14-11-2015-S-04

     بغداد – الحكمة: أعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل عدد من الإرهابيين والقبض على عدد من المطلوبين وضبط أسلحة ومواد متفجرة وتفكيك عبوات ناسفة في مناطق متفرقة من بغداد.

وذكرت القيادة في بيان صحفي اطلعت عليه (الحكمة) أن “القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت من قتل 8 إرهابيين، وجرح (2) آخرين، وتدمير عجلتين مسلحتين برشاشين أحاديين وقتل من فيهما، فضلًا عن تدمير ثلاثة أوكار للعدو وقتل من فيها، في منطقة الكرمة، ضمن قاطع عمليات غرب بغداد”.

واضافت أن “قوة من اللواء (51) تمكنت من تدمير سلاح أحادي ومنزل للإرهابيين، وقتل من فيه، في قرية ألبوعزيز، شمالي بغداد، فيما تمكن قناص فوج مغاوير فرقة التدخل السريع الأولى من قتل إرهابي في منطقة النعيمية، وتمكنت قوة من اللواء (53) من قتل (3) إرهابيين وجرح آخر، وتدمير عجلة لهم، في منطقة الرشاد، شمال بغداد”.

وأكدت أن “القوات الأمنية تمكنت من تفكيك (3) عبوات ناسفة، في مناطق الثوار شمال بغداد، والحرية، والأمين الثانية، شرقي بغداد، وضبط أسلحة وأعتدة ومواد متفجرة، في مناطق ألبوعساف، والثائر، وعبد الله الجدي، وشبيشة الجنوبية غربي وجنوبي بغداد”.

وأشارت القيادة إلى أن “القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، خلال الـ(24) ساعة الماضية”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*