جبهة النصرة الإرهابية ترتكب مجزرة كبيرة في اللاذقية

216

416418

أفاد مصدر مطلع في دمشق بأن الاشتباكات لا تزال مستمرة في المنطقة الساحلية، حيث تعمل قوات الجيش الوطني السوري على استعادة القرى التي هاجمها مسلحو جبهة النصرة الارهابية وما يعرف بدولة الإسلام في العراق والشام، والواقعة في ريف اللاذقية، وقاموا بمجزرة مروعة بحق نساء واطفال وشيوخ.

وقال المصدر إن ريف اللاذقية لا يزال ضمن خريطة الاشتباك المستمر بعد هجوم المسلحين على 8 قرى في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي، منوها بأن جبهة النصرة ارتكبت مجزرة مروعة راح ضحيتها نحو 120 مدنيا بينهم أطفال ونساء وشيوخ، وقام المسلحون باختطاف عدد من النساء قدر بـ 50 امرأة.

وأضاف المصدر أن اختطاف النساء فتح الباب أمام مقاتلي النصرة الارهابية لطلب الإفراج عن 3 معتقلين من النصرة، قبض عليهم فرع الأمن العسكري في اللاذقية نتيجة عملية نوعية.

وأشار المصدر إلى إحراق قريتي التربة وستربة بالكامل، في حين فقدت امباتة 17 شخصا قتلوا وخطف منها 25 شخصا، أما الحنبوشية فقتل من أبنائها 26 شخصا وخطف 9 أشخاص، كذلك قتل 3 أشخاص في أبو مكة، و11 شخصا في بارودة.

على صعيد آخر أفادت وكالة الأنباء السورية أن الاشتباكات مستمرة في ريف دمشق، وأكدت قضاء وحدات الجيش على العشرات من عناصر جبهة النصرة الارهابية في كمين نفذته صباح الأربعاء جنوب غرب المدينة الصناعية بمدينة عدرا، مشيرة إلى مصادرة أسلحتهم وبينها رشاشات عوزي إسرائيلية الصنع.

وأفاد نشطاء من المعارضة السورية سقوط العشرات بين قتيل وجريح من مقاتلي الكتائب المقاتلة، نتيجة كمين نصبته قوات الجيش السوري بالقرب من المنطقة الصناعية في بلدة عدرا بريف دمشق.

 أبنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*