قتل العشرات من الإرهابيين وتدمير معداتهم في مناطق عدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية

346
أرشيف
أرشيف

بغداد – الحكمة: أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن ” نتائج الفعاليات العسكرية لقواتنا في الـ24 ساعة الماضية كانت على الشكل الآتي:

  1. قيادة عمليات الأنبار : دمر صقور الجو وطيران التحالف الدولي 8 عجلات مفخخة بضربة جوية موفقة بعد أن أحبط محاولة فاشلة للتعرض على قطعاتنا في مناطق البو فراج وجسر الجرايشي وجسر فلسطين ، فيما قامت فرقة الرد السريع شرطة اتحادية بتفجير 43 عبوة تحت السيطرة تحتوي على نترات الأمونيا وفككت 14 عبوة و 6براميل متفجرة في منطقة حصيبة الشرقية ، هذا وقتلت سرية القناصين 3من عناصر داعش الإرهابي أحدهما كان يحمل Spg9 والآخر كان قناص وقتل العشرات من عناصرهم أثناء التقدم في محورها ، من جهتها دمرت كتيبة الكرار الصاروخية التابعة للفرقة 3 أوكار في القاطع الشرقي للأنبار.

  2. قوات الشرطة الاتحادية : تمكنت من قتل العشرات من عناصر داعش الإرهابي في جبال مكحول وتدمير كدس للعتاد بواسطة صواريخ Spg9 وثلاث عجلات عذاري وقتل من فيها ودمرت عجلة مفخخة يقودها انتحاري في منطقة 110 كيلو قبل وصولها لقطعاتنا.

  3. قيادة عمليات الجزيرة : نفذت فعالية من قبل الجهد الهندسي التابع للفرقة السابعة أسفر عن تفجيرات 25 عبوة ناسفة وتطهير وتسليك أبراج كهرباء الضغط العالي عدد4 بمسافة 1000 متر.

  4. قيادة عمليات سامراء : نفذت عملية أمنية من قبل رعيل دبابات الإبرامز المتجحفل مع القيادة استهدفت خلالها عناصر داعش الإرهابي بنيرانه الملتهبة أسفر عن مقتل 10 إرهابيين في منطقة جزيرة سامراء قرب شارع الشريف عباس وإلقاء القبض على أحد الإرهابيين في سيطرة الصناعي وفق معلومات استخبارية.

  5. ويواصل الطيران الحربي غاراته حيث نفذ طيران الجيش العراقي 30 طلعة قتالية على مختلف قواطع العمليات ، و تمكن صقور الجو من قتل المدعو الإرهابي “أبو فاطمة التونسي” المسؤول عن قاطع جزيرة سامراء وعشرات الإرهابيين وتدمير وحرق 13 عجلة في جزيرة سامراء ، هذا ونفذ طيران ما يسمى “بالتحالف ” 10 طلعات جوية في مناطق الموصل وهيت والرمادي أسفرت عن تدمير جسرين في هيت يستخدمهما الإرهابيين لغرض التموين والتنقل ودمر معمل لتفخيخ العجلات وخمس قاذفات ومدفع وموقع قناص وعجلتين مفخخة و11 ساتر معادي و مواقع لتجمعات العدو.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*