ثمانية أيتام يبكون أباهم في معرض شهداء الحشد الشعبي بموكب مؤسسة اليتيم الخيرية

364

hf 45--3

كربلاء المقدسة – الحكمة : بعد فقد والدهم (أحمد رحيم جعيت الفرطوسي) في قاطع عمليات سامراء بتأريخ 6/10/2014 لبس الأيتام الثمانية رداء الصبر وباتوا يحتسبون أباهم عند الله تعالى شهيداً دافع عن أرضه وعرضه وتراب وطنه.

شوقاً لأبي الشهداء الحسين الشهيد اعتزمت هذه العائلة زيارة سيد الشهداء في أربعينيته هذا العام وصاروا يجدون في هذه الزيارة بلسماً يشفي جراحاتهم ويبث فيهم السلوان ليصبروا على فقد حبيبهم وخيمتهم. مرت هذه العائلة على معرض صور شهداء الحشد الشعبي في موكب مؤسسة اليتيم الخيرية قرب العمود 892 وإذا بالأطفال الأيتام أخذوا يجهشون بالبكاء لرؤية صورة والدهم بين صور شهداء الحشد الشعبي الأبطال وتملأ عيونهم نظرة الشكر لمؤسسة اليتيم الخيرية التي وثقت وكرمت شهادة أبيهم وبقية الشهداء من ضحايا الإرهاب وشهداء الحوزة العلمية وشهداء الحشد الشعبي.

كفكفت العائلة دموعها وأخفى الأيتام شجنهم ومع بدء شمس الأصيل بالهبوط مودعة هذا اليوم ، توجهت تلك العائلة وهي تحث الخطى مسرعة نحو حبيبها الإمام الحسين عليه السلام المثل الأعلى للشهادة. تركوا رسم أبيهم في هذا المعرض وهم يرون أنهم لابد أن يشاركوا السيدة الجليلة فخر المخدرات أم الأيتام في مصابها بأخيها الحسين كي يواسوها في هذا المصاب الأليم.

 

gh [094

ك ح

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*