الطقس في النجف الأشرف في ذكرى شهادة الرسول الأعظم (ص)

373
المرقد العلوي المطهر في ذكرى شهادة الرسول في الاعوام السابقة
المرقد العلوي المطهر في ذكرى شهادة الرسول في الاعوام السابقة

النجف الأشرف – الحكمة: قالت الأنواء الجوية أن الطقس في مدينة النجف الأشرف والمحافظات الوسطى والجنوبية سيكون  صحواً في الأيام القادمة لكنها باردة بمشيئته تعالى.

وتوقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي أن يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة، صحواً مع بعض الغيوم فيما ستكون درجات الحرارة العظمى بمعدل 17 درجة مئوية.

وذكر بيان للهيئة تلقت (الحكمة) نسخة منه، أن طقس يوم غد الأربعاء سيكون في “المناطق كافة صحواً، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة النجف الاشرف فتكون 5 مْ، والعظمى 17 مْ”.

وأشار البيان إلى أن “طقس الخميس المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم، أما درجات الحرارة فترتفع قليلا عن اليوم السابق” التي كانت تسجل فيه الصغرى 5 مْ.

وكما توقعت الأنواء الجوية عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية ليوم الجمعة المقبلة عن طقس اليوم السابق، ووهو  يوم ذكرى شهادة الرسول الأعظم (صلى الله عليه واله وسلم) في 28 من صفر والمصادف الجمعة 11 من كانون الاول الجاري.

وأشار البيان أن “طقس يوم السبت المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا يتحول تدريجياً إلى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فتكون مقاربة لليوم السابق”.

 

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*