المجرم شافي العجمي يقدّم برنامجًا عبر شاشة التلفزيون الكويتي

261

بدون عنوان

بث تلفزیون کویت حلقة من برنامج تلفزيوني كان يقدمه الارهابي الوهابي شافي العجمي الذي تبنى اصدار الاوامر لذبح اكثر من 60 شيعيا في قرية ” الحطلة ” في دير الزور في سوريا ، وقال في شريط تلفزيوني موثق ” لقد نحرنا السيئ ” في اشارة الى ” السيد ” امام مسجد قرية الحطلة ، ونحرنا ولده ، ونحن قوم اذا قلنا فعلنا “.

سادت الكويت موجة غضب شعبي شديد في اوساط الشيعة ، بسبب اقدام تلفزيون الكويت على بث حلقة من برنامج تلفزيوني كان يقدمه الارهابي الوهابي شافي العجمي الذي تبنى اصدار الاوامر لذبح اكثر من 60 شيعيا في قرية ” الحطلة ” في دير الزور في سوريا ، وقال في شريط تلفزيوني موثق ” لقد نحرنا السيئ ” في اشارة الى ” السيد ” امام مسجد قرية الحطلة ، ونحرنا ولده ، ونحن قوم اذا قلنا فعلنا “.

وشدد النائب عاشور على ضرورة المحاسبة حتي يكون هناك احترام للمواطنين الشيعة ، مضيفاً: ” الرسالة التي وصلت انكم لا تحترمون ولا تهابون الا من يتطاول عليكم، ولا يحترمكم، وهذا الطريق لا نريده ولكنكم تجبرونا علي سلوكه ونهجه فحاسب قبل ان تحاسب».

وكان نواب قد هاجموا وزير الاعلام ووزير الشباب والرياضة الشيخ سلمان الحمود على خلفية منحه برنامجا على تلفزيون الكويت للارهابي الوهابي ” شافي العجمي” مذكرين الوزير بان هذا الارهابي العحمي قد دعا الى نحر الشيعة وتبنى ايضا نحر الشيعة في مجزرة قرية الحطلة في ديرالزور في سوريا.

نهرین نت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*