مؤسسة اليتيم الخيرية تفتتح مبنى جديدا لها في بغداد وتقيم مهرجاناً لتوزيع الكسوة على الأيتام

354
مؤسسة اليتيم الخيرية تفتتح المبنى الجديد لها في بغداد وتقيم مهرجاناً لتوزيع الكسوة على الأيتام
مؤسسة اليتيم الخيرية تفتتح المبنى الجديد لها في بغداد وتقيم مهرجاناً لتوزيع الكسوة على الأيتام

بغداد – الحكمة: بالتزامن مع غمرة احتفالات العالم الإسلامي بذكرى ميلاد فخر الكائنات وسيدها الرسول الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) وحفيده الإمام جعفر الصادق عليه السلام ، افتتحت مؤسسة اليتيم الخيرية مبنى جديداً لها في العاصمة بغداد ونظمت احتفالية بالمناسبة ضمن أسبوع المودة والمحبة ، وقد وزعت خلالها الملابس الشتوية والمدرسية والقرطاسية والهدايا على الأيتام المسجلين لديها.

وقال مسؤول قسم الكفالة في المؤسسة رائد الخالدي “نظرا لتوسع أعمال مؤسسة اليتيم الخيرية في العاصمة بغداد ولاستيعاب أكبر عدد ممكن من المراجعين من العوائل الكريمة للأيتام ولاستقبال الضيوف والمتبرعين والكفلاء المتعاونين مع المؤسسة تم الانتقال إلى المبنى الجديد للمؤسسة الكائن في بغداد حي العرصات مقابل جامع الخضيري”.

وذكر القسم الإعلامي للمؤسسة ببغداد:” جرى خلال الافتتاح احتفالية نظمتها المؤسسة بهذه المناسبة السعيدة وتم خلالها شمول مجموعة كبيرة من الأيتام المسجلين لديها والمكفولين مالياً من قبل أحد الأخوة المحسنين الداعمين لبرامج ومشاريع المؤسسة بالكسوة الشتوية والمدرسية المطابقة للزي الموحد المعمول به في المدارس الحكومية إضافة إلى القرطاسية والهدايا. كما استمتع الأطفال الأيتام المحتفى بهم بوجبة غداء وبالألعاب المسلية التي احتواها مبنى المؤسسة الجديد في العاصمة بغداد بحيث أضفت جواً من السعادة والمرح في نفوس الأيتام سرعان ما انعكس على وجوههم التي أشرقت بالفرح الغامر تزامنا مع إشراقة ذكرى ميلاد رسول الإنسانية أبي القاسم محمد صلى الله عليه واله وسلم وحفيده الإمام الصادق عليه السلام”.

وأضاف القسم أنه تمت تغطية الفعالية إعلامياً من خلال تقارير متلفزة بثَّتها قنوات عدة.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

m-30-12-2015-01 m-30-12-2015-02 m-30-12-2015-03 m-30-12-2015-04

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*