الوقف الشيعي :الحشد الشعبي هو أثمن ما موجود في العراق وهو أمل العراقيين جميعا

273

m-07-01-2015-21

النجف الأشرف – الحكمة : قال رئيس لجنة الحشد الشعبي التابعة لديوان الوقف الشيعي، الجمعة، أن الحشد الشعبي اليوم هو أثمن ما موجود في العراق وهو أمل العراقيين جميعا على مختلف مكوناتهم، جاء ذلك خلال اجتماع مشترك بين الديوان وببعض قيادات الحشد الشعبي في محافظة النجف الأشرف.

وأكد الشيخ طاهر الخاقاني بحسب بيان للديوان حصلت (الحكمة )على نسخة منه  ” على أن ” الحشد الشعبي يرسم مستقبل الأجيال وليس فقط تاريخ العراق”.

وأوصى الخاقاني بـ “أخذ الحيطة والحذر في ساحات القتال لأن العدو الذي يواجهه العراق اليوم خطر جدا ويجب أن نعمل بشكل حذر من أجل القضاء عليه بالإضافة إلى أن الحشد الشعبي اليوم هو أثمن ما موجود في العراق وهو أمل العراقيين جميعا على مختلف مكوناتهم”.

داعياً ” القيادات القديمة التي تقاعدت بأن يساهموا مع الحشد الشعبي برسم الخطط العسكرية كونهم أصحاب خبرة كبيرة في مجال الحروب ونتمنى منهم الالتحاق بالحشد الشعبي “.

وتم الاطلاع خلال اللقاء على أوضاع المقاتلين الأبطال في ساحات القتال وما يحتاجونه هناك واستمعنا إلى شرح مفصل من قبلهم وقد استلمنا طلبات حول الاحتياجات وستعمل اللجنة على توفيرها لهم”.

من جهته قدم رئيس لجنة دعم الحشد الشعبي الشكر الكبير لما يقوم به الحشد الشعبي اليوم من دور كبير في الشجاعة والتضحية من أجل تحرير العراق من دنس داعش الإرهابي.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*