بلدية الكوفة تطلق حملة تنظيف شاملة مع أهالي حي العسكري

225

بلدية

   أطلقت بلدية قضاء الكوفة مساء يوم السبت حملة تنظيف شملت كل الساحات والشوارع والحدائق لحي العسكري بمشاركة شعبية وأهلية حيث شاركت كوادر بلدية الكوفة القسم الشمالي بإشراف مباشر من مدير بلدية الكوفة ومختار الحي العسكري وبعض الأهالي.

وقال المهندس الأقدم احمد كريم برشاوي مدير بلدية الكوفة إن “النظافة مسؤولية الجميع ويجب أن تتعلم الأجيال أن نظافة المدينة تبدأ من داخل النفس أولا ثم المنزل والشارع والمدينة وعلى الأهل مسؤولية في ذلك ويجب أن تستمر الحملة لكل الأحياء بالقضاء ولا أن تنتهي بفترة محددة”.

البرشاوي دعا إلى العمل التشاركي خاصة في مجال النظافة”, لافتاً إلى أن “البلدية جاهزة لتقديم كل ما يلزم من إمكانيات من اجل النظافة”والهدف من الحملة هو للنظافة والتوعية وتعليم الأسر والأطفال معنى نظافة المدينة وذلك واجب ومسؤولية الجميع.

مختار حي العسكري كاظم حميدي من حهته “أوضح ان الحملة شملت الشوارع بالكامل مشيراً إلى “دور المواطن في هذا المجال للمحافظة على نظافة الحي.

المواطن ابو علي واحد المشاركين في حملة التنظيف من جانبه قال ” تطوعت في حملة التنظيف لكي تكون مدينتنا أجمل وأنظف لذلك أدعو كل الاولاد والشباب للمشاركة في هذه الحملات خدمة لمدينتهم وبلدهم”.

الجدير بالذكر ان الحملات مستمرة لكل الاحياء بالقضاء من اجل مدينة اجمل وانظف.

المركز الإعلامي لديوان مجلس محافظة النجف الأشرف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*