الطائرات الحربية تلقي مناشير فوق مناطق القائم والرطبة وهيت وراوة وعانة وتمهل المسلحين 72 ساعة

323

Heetبغداد – الحكمة: قالت خلية الاعلام الحربي إن طائرات عراقية ألقت اليوم الأربعاء آلاف المنشورات على مدينة هيت التي تقع غرب محافظة الأنبار، طالبت فيها الأهالي بالتهيؤ لما سمته “ساعة الخلاص من داعش”.

وخاطب المنشور الذي يحمل شعار وزارة الدفاع العراقية ما وصفه “المغرر بهم من قبل داعش” بالقول: لقد تركوكم الدواعش الأجانب عرضة للموت المحتوم وهبوا لينجوا بأنفسهم”.

وأضاف المنشور “اتركوا مواقعكم على الفور فالقوات المسلحة في الطريق إليكم وتعطيكم اثنين وسبعين ساعة لأنها ستسحق من يبقى منكم دون رحمة، أسلموا تسلموا فأنتم عراقيون”.

وحمل المنشور في نهايته ملاحظة تقول إن “على المواطنين من أهالي هيت الشروع بترك المدينة وعلى الفور لتجنب الأذى غير المقصود”.

وقالت مصادر من الأنبار إن المنشور ألقي أيضا على مناطق الرطبة والقائم وكبيسة وعانة وراوة والتي تجاور مدينة هيت والتي يسيطر عليها جميعا تنظيم داعش.

وكانت وزارة الدفاع العراقية قد أعلنت قبل أسابيع وبعد تمكنها من استعادة وسط مدينة الرمادي ومناطق أخرى تقع شرقها بأن وجهتها القادمة ستكون مدينة هيت التي يسيطر عليها التنظيم منذ نحو سنة ونصف ويستخدمها منطلقا لعملياته في تلك المنطقة. RawahHeet2

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*