بحث أهم المستجدات العلمية في العالم في المؤتمر الرضوي الدولي السادس لأمراض القلب والشرايين

185

24-8-2013-14

    قال رئيس اتحاد جراحي القلب في أوربا وآسيا والمشارك في المؤتمر الرضوي الدولي السادس لأمراض القلب والشرايين : سوف يتم البحث في أهم المستجدات العلمية في العالم في المؤتمر الرضوي الدولي السادس لأمراض القلب والشرايين.

وأضاف البرفسور باراباس في حديثه للموقع الإخباري في العتبة الرضوية المقدسة: معالجة أمراض القلب باستخدام الخلايا الجذعية هو واحد من أهم محاور وبرامج البحث في المؤتمر الرضوي الدولي السادس لأمراض القلب والشرايين.

وعبر عن سروره لإقامة هذا المؤتمر سنويا في المستشفى الرضوي فوق التخصصي،وأضاف:في كل عام أشاهد عن قرب تجهيزات وإمكانيات وتطورا ملحوظا هنا،فالمستشفى الرضوي يتمتع بإمكانيات وأجهزة متطورة،وهو منافس على مستوى العالم في مجال الكوادر الطبية المتخصصة.

وأردف البرفسور بارباس وهو جراح قلب يوناني قائلا: من الأعمال الهامة التي قام بها المستشفى الرضوي هو تأسيس مدرسة أمراض القلب،حيث تعتبر هذه المدرسة المركز التعليمي الوحيد في الشرق الأوسط الذي يقيم دورات متخصصة بجراحة القلب،وهناك تعاون وثيق بين هذه المدرسة واتحاد جراحي القلب في أوربا وآسيا.

يذكر أن المؤتمر الرضوي الدولي السادس لأمراض القلب والشرايين يعقد حاليا في المستشفي الرضوي فوق التخصصي بمشاركة أكثر من ستمئة متخصص من داخل إيران وخارجها ،وبالتزامن معه يعقد أيضا المؤتمر الدولي الثاني للعناية بمرضي القلب.

هذا و يتضمن المؤتمر الذي ستستمر أعماله ثلاثة أيام عرضالـ 150 مقالة علي شكل محاضرات علمية من أصل مئتين أرسلت إلى المؤتمر.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*