إختتام أعمال المؤتمر الرضوي الدولي السادس لأمراض القلب والشرايين

200

26-8-2013-06

    المؤتمر الرضوي الدولي السادس لأمراض القلب والشرايين يُنهي أعماله بعد ثلاثة أيام من البحث وتبادل الأفكار والتجارب ووجهات النظر بين متخصصي القلب والعروق الكبار في العالم.

 وفقا لتقرير الموقع الإخباري في العتبة الرضوية المقدسة، أوضح الدكتور محمود شبستري الأمين العلمي للمؤتمر خلال كلمته في الجلسة الإختتامية أنّه تمّ طرح مئة وخمسين مقالة علمية خلال أيام المؤتمر الثلاثة، وقال:جميع المقالات المقدمة من قبل المشاركين امتازت بمستوى علمي جيد جدا.

وأضاف: يقام المؤتمر الرضوي الدولي السادس لأمراض القلب والشرايين سنويا بمشاركة عدد كبير من جراحي القلب والشرايين والمتخصصين في هذا المجال من داخل إيران وخارجها،حيث يقومون في هذا المؤتمر بالبحث في أهم الموضوعات المتعلقة بالأساليب العلاجية والجراحية لمرضى القلب والشرايين.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنه قد أقيم على هامش المؤتمر معرض لأهم التقنيات والأجهزة المستخدمة في جراحة القلب وعلاج أمراض القلب والشرايين.

وأيضا وعلى هامش فعاليات المؤتمر تم إجراء عمليتين جراحيتين للقلب من قبل البروفسورباتسيتا وعدد من جراحي القلب الكبار في إيران، وقد تم نقل مجريات العمليتين بشكل مباشر عبر الفيديو، لتتاح مشاهدتها لجميع المشاركين في المؤتمر.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*