شركة صينية تعلن بداية عصر جديد للتصوير الجوي الاحترافي

314

 الشركة الصينية الرائدة في مجال صناعة الدرونز تكشف عن نموذج قادر على حمل ستة كيلوغرامات وبث فيديو عالي الجودة من مسافة تصل إلى خمسة كيلومترات.
الشركة الصينية الرائدة في مجال صناعة الدرونز تكشف عن نموذج قادر على حمل ستة كيلوغرامات وبث فيديو عالي الجودة من مسافة تصل إلى خمسة كيلومترات.

 الحكمة – متابعة : كشفت شركة دي جي آي الصينية الرائدة في مجال صناعة الطائرات دون طيار عن احدث منتجاتها، في ما قالت انه بداية عصر جديد للتصوير الجوي الاحترافي.

و”ماتريس 600″ التي تعلق عليها الشركة امالا كبيرة وتقول مصنعتها انها الأقوى والأسهل استخدامًا بين منصات التصوير الاحترافية التي انتجتها حتى الآن، تحلق بفضل نظام سداسي المراوح ما يعطيها قدرة على حمل أوزان تصل إلى 6 كيلوغرامات.

وتقول الشركة ان مولودتها الجديدة مثالية لسلسلة زانموس من أجهزة تثبيت الصورة، وتدعم تقنية نقل الفيديو “Lightbrigde 2” التي توفر إمكانية البث المباشر ونقل فيديو عالي الجودة من مسافة تصل إلى 5 كيلومترات.

وتضم الطائرة المسيرة الموجهة لمنتجي المحتوى المرئي الاحترافي مثل مخرجي الأفلام السينمائية، بطاريات الذكية التي يسمح نظام إدارتها المخصص ولوحة توزيع الطاقة بتشغيل البطاريات الست وإيقافها بكبسة زر واحدة.

وتؤكد الشركة ان “ماتريس 600” قادرة على الطيران لمدة 36 دقيقة مع كاميرا “Zenmuse X5” ولمدة لا تتجاوز 16 دقيقة مع الكاميرات الأكبر مثل “RED EPIC”.

وتعتزم دي جي آي طرح الطائرة بسعر يبلغ 5.999 دولارًا أميركيا.

والشركة الصينية اكتسبت شهرتها من سلسلة طائرات فانتوم، وكانت كشفت مؤخرا عن “فانتوم 4” احدث عناقيد هذه السلسلة.

وتمتاز الطائرة الموجهة للعموم بانها أكثر ذكاء وأصغر حجماً وأسرع وأقوى من النماذج السابقة.

ويمتلك النموذج الجديد ميزة المتابعة الذكية على أساس الرؤية ومجموعة كبيرة من التحسينات الأخرى، إلى جانب إمكانية تجنب العقبات.

وتطلق شركة دي جي آي على ميزة تجنب العقبات اسم نظام استشعار العقبات ويستخدم هذا النظام زوج من الكاميرات الأمامية التي تسمح لها بالكشف عن الأشياء وقياس المسافة التي تفصلها عنهم.

مما يسمح للطائرة بالتحليق والابتعاد تلقائيا عن تلك العقبات والحفاظ على مسارها الأصلي أو الاستمرار بالطيران في حال لم تتمكن من الحصول على طريق بديل.

ويمكن ل”فانتوم 4″ تتبع أي شيء يحدده المستخدم مثل دراجة أو سيارة أو حيوان عن طريق كاميراتها.

وفضلا عن حجمها الاصغر من سابقتها حصلت الكاميرا الخاصة بالطائرة على ترقية مع عدسات جديدة تسمح بصور أكثر وضوحا، وبطارية تمكنها من التحليق لنصف ساعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*